توقعات نيفين ابوشالة , مباراة الاهلي والزمالك , توقعات نيفين ابوشالة لنادي الزمالك
مباراة الأهلي والزمالك، هي حدث هام ينتظره الجماهير وعشاق الساحرة المستديرة في كل مكان اليوم الخميس 29/12/2016 ، و تكون مباراة القمة ذات طابع خاص حيث ينتظر جمهور كل فريق فوز فريقه ، وتعتبر مباراة القمة هي بطولة في حد ذاتها ويسعى كلا الفريقين للفوز بها، وفي ضوء إنتظار الجماهير مباراة القمة ، نجد الجميع ينتظر نتيجة مباراة ليوم بلهفة شديدة مع توقع البعض لهذه النتيجة، وسنعرض لكم فيديو يوضح توقعات عالمة الفلك والأبراج نيفين أبو شالة.


توقعات نيفين أبو شالة لنتيجة مباراة الأهلي والزمالك التي تقام على ملعب بتروسبورت، حيث تتجه الأنظار لهذه المباراة الهامة وتقوم بتغطيتها وسائل الإعلام المختلفة، وتقوم القنوات بتحليل المباراة والتشكيل والنتيجة المتوقعة، وسوف نقدم لكم فيديو بالنتيجة المتوقعة في مباراة ألأهلي والزمالك كما أعلنتها نيفين ابو شالة عالمة الفلك والابراج.

توقعات عالمة الفلك والأبراج نيفين أبو شالة، خلال حوار صحفي صرحت برؤيتها وتوقعاتها لمباراة اليوم التي ستقام بين الأهلي والزمالك، حيث قالت أن الفوز سيكون حليف النادي الأهلي والفوز بهدفين على الأقل يحرزهم في مرمى الزمالك.


وأما عن توقعاتها لنادي الزمالك فقالت نيفين أبو شالة ، أن عام 2017 ، لا يحمل أي خير لنادي الزمالك ، ولن يحرز نادي الزمالك خلاله أي تقدم ، ولا يحرز أي بطولات وهذا حسب تصريحات نيفين أبو شالة.





Ads by Google X