ننشر لكم أخر أخبار السعودية اليوم 29 ديسمبر 2016 واخبار المملكة العربية السعودية واخر القرارات الجديدة، واخر اخبار التعليم في السعودية اليوم ، نحن من خلال موقع ضربة حرة نحرص دائما علي تغطية اخر الاخبار الحصرية في السعودية وجميع الدول العربية، وسنجمع لكم مجموعة من الاخبار التي تهم المملكة العربية السعودية.

أخبار السعودية اليوم الخميس 29-12-2016


من ضمن النشرة الاخبارية: اخبار التعليم في السعودية اليوم، فقد تحدث الدكتور احمد العيسي وزير التعليم السعودي بخصوص قرارنقل المعلمات الاسبوع القادم، وانه جاري بتوفير وسيلة جيدة لنقل المعلمات الذين يعملون في المناطق النايية، واكد انه سيعلن قريبا عن اسم الشركة التي ستقوم بنقلهم وقد نشر هذا القرار عبر مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

النشرة الاخبارية للمواطن السعودي، اعضاء مجلس الشوري تطالع الحكومة السعودية بأن تسمح للمواطن السعودي بأستخدام الطاقة الشمسية التي تساعد علي توليد الكهرباء حتي يخف عن اعباء المواطين بعد ارتفاع سعر فواتير الكهرباء في السعودية.


أخر أخبار الشرطة السعودية اليوم, وانتحال شخصية ضابط سعودي


انتحال شخصية ضابط مخابرات سعودي ، حيث جاء موعد اول جلسة محاكمة اليوم للمنتحل في الرياض، بدأت اليوم جلسات محاكمة المتهم بانتحال شخصية ضابط مخابرات سعودي في محكمة الرياض اليوم، وتفاوض الي عمل قاعدة عسكرية روسية علي اراضي اليمن اليوم.

أخبار الرياض اليوم الخميس 29-12-2016


النشرة الرياضية السعودية، فاز نادي الاتحاد علي نادي الاهلي اليوم في نصف نهائي بطول كاس ولي العهد 2016-2017 ، حيث فاز نادي الاتحاد بهدف 3 اهداف مقابل 2 هدف ، وقد بدا تسجيل الهدف من خلال اسامة العكايشي التونسي، وايضا جاء الهدف الثاني من قبل العميد المصري محمود عبد المنهم كهربا،وفي الشوط الثاني سجل نادي الاهلي هدفين عن طريق عمر السومة.
Ads by Google X