بالفيديو..الرئيس السيسي يحاول أن يتمالك دموعه بصعوبة بعد هتاف بنحبك ياريس
الرئيس السيسي، قام اليوم السبت بإفتتاح توسعات جديدة في شركة النصر للكيماويات بأبو الريش ، في إطار متابعة الرئيس للتوسعات الجديدة التي تتم في جميع المستويات، وقام اليوم بإفتتاح التوسعات في شركة الكيماويات الموجود بمنطقة أبو الريش ، في محافظة الجيزة ، وحضر الإفتتاح اليوم المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي وعدد كبير من الوزراء .


وقال الرئيس السيسي اليوم ، خلال كلمته التي ألقاها أن مصر عظيمة بشعبها الذي يتحمل الصعاب والشدائد ، ومعدنه دائما أصيل شعب كريم ، وقال اننا جميعا نعمل من أجل هذا الشعب العظيم الذي يتحمل ظروف صعبة تمر بها البلد الآن لأنه شعب أصيل.


سبب دموع الرئيس السيسي : عندما قام أحد عمال المصنع بالهتاف بنحبك ياسيسي وتحيا مصر تحيا مصر.


وخلال حديثه هتف أحد الموجودين في القاعة من عمال المصنع " بنحبك ياريس" وهنا توقف الرئيس عن الكلام حيث انه ، كان يتمالك دموعه حتى لايبكي وصمت دقيقة ليتغلب على دموعه، مما جعل الحاضرين تصفق له.



ثم اضاف أنه يريد أن يقدم لمصر كل شيء حلو للمصريين ، وقال إننا لازم نعمل كل حاجة مع بعض ، لأنها بلدنا ولازم كلنا نكون عند حسن ظنكم بينا ونكون اد المسئولية، لان عيب علينا منبقاش أد الثقة اللى منحها لينا الشعب المصري.