سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم , إرتفعت العملة الخضراء من خلال تعاملات اليوم الجمعة , الموافق 27-1-2017 داخل البنوك المصرية فجأة حيث أنه لا يوجد أي نوع من الأستقرار والثبات خلال تعاملات البنوك المصرية في هذه الفترة حيث حدث زيادة في نسبة أسعار الدولار الأمريكي اليوم بينما يقوم خبراء الأقتصاد في جمهورية مصر العربية بإعادة التوازن النقدي بمصر وسوف نرصد لكم أخر أسعار العملة الخضراء اليوم .

سعر الدولار اليوم :-

وصل سعر الدولار الأمريكي بأعلى الأسعار داخل هذه البنوك المصرية حيث وصل في بنك مصر إيران إلى 18.90 مقابل الجنية المصري من حيث الشراء بينما وصل في بنك الإئتمان الزراعي من حيث البيع إلى 18.10 مقابل الجنية المصري .

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء :-

سجل سعر الدولار الإمريكي من خلال تعاملات اليوم , الثلاثاء في السواق السوداء عقب رفع البنك المركزي يده من الأسواق السوداء والموازية من الصرف ليصل بأسعار متنوعة داخل البنوك المصرية على حسب طلب البنك بينما سجل في الأسواق السوادء اليوم إلى 19.50 مقابل الجنية المصري بالإضافة إلى أن الأسهم تشير إلى تواصل هذا الإرتفاع خلال الأيام المقبلة حتى إنتهاء الأسبوع الحالي .

سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية :-

وصل سعر الدولار في بنك أبو ظبي الإسلامي إلى 18.85 جنية مصري في الشراء بينما وصل في البيع إلى 18.98 جنية مصري ومن حيث سعر العملة الخضراء في البنك المصري الخليجي وصل إلى 18.85 جنية مصري في الشراء وسجل إلى 18.98 جنية مصري في البيع .

ولقد سجل الدولار في بنك البركة مصر إلى 18.83 جنية مصري بالشراء بينما وصل في البيع إلى 18.95 جنية مصري ومن حيث البنك الإهلي الكويتي وصل الدولار إلى 18.81 جنية في الشراء بينما وصل في البيع إلى 18.95 جنية مصري .

ومن حيث سعر الدولار في بنك التعمير والإسكان وصل الدولار إلى 18.80 جنية مصري في الشراء بينما سجل سعره في البيع إلى 18.95 جنية مصري وسجلت العملة الخضراء في البنك العربي مصر إلى 18.80 جنية مصري في الشراء بينما وصل سعره في البيع إلى 18.90 جنية مصري .