وفاة الفنان صلاح رشوان عن عمر يناهز 66 عامًا بعد صراع طويل من مرض السرطان
وفاة الفنان صلاح رشوان اليوم حيث توفي عن عمر يناهز 66 عام وقام نقيب الممثلين أشرف زكي بالإعلان من خلال تصريحات خاصه له على أن الفنان الكبير صلاح رشوان توفي بعد صراع طويل من مرض السرطان حيث كان يكمل علاجه في فرنسا بأحدى المستشفيات كما أن صلاح رشوان يعد من أشهر وأكبر الفنانين العمالقة بالفن وعلى الشاشة المصرية حيث أنه له العديد من الأعمال القوية المتواجدة في أذهان جماهيره .

وفاة الفنان صلاح رشوان

وقام الطبيب المعالج للفنان بالتأكيد على أن الفنان صلاح رشوان كان يعاني من مرض السرطان من فترة كبيرة للغاية وأستمر في العلاج بمصر ولكن عندما تدهوت حالتة الصحية توجه إلى فرنسا في أحدى المستشفيات من أجل إستكمال العلاج الخاص به ولكن حالتة الصحية تدهورت للغاية وتمت وفاته منذ ساعات مضت .

جنازة الفنان صلاح رشوان

ولقد أكد نقيب الممثلين أشرف زكي على أنه سوف يتم تحديد موعد العزاء ومكانه وسوف يتم بالبدء في كافة الإجراءات الخاصة عن مراسم الدفت بعد أن يتم وصول جثمان صلاح رشوان من مدينة فرنسا .

ولقد صرحت المصادر الإخبارية على أن الفنان الراحل صلاح رشوان كان يعاني من مرض السرطان وتم نقله إلى لمستشفى فرنسا من أجل تلقي كامل العلاج له كما أنه حصل على بكاليورس المعهد الفني ومن أشهر الأعمال الخاصة به هو مسلسل المال والبنون ومسلسل الدالي بينما من أبرز الأعمال له السينمائية كان عمل الطاووس وأهمل القمة وتمضي الأيام وغيرها من الأعمال الأخرى له.
Ads by Google X