رابط التقديم في كلية نايف ، حيث قامت الكلية بالإعلان عن فتح أبواب القبول والتسجيل في عدد من الوظائف الخالية من رتبة جني بحملة الثانوية العامة من الطلاب الخريجين ولقد تم تفعيل الرابط الخاصة بالتقديم على وظائف كلية نايف بالأمن الوطني من هذا العام 1438 وسوف تبدأ غدًا الثلاثاء الموافق 7-7-1438 هجريًا ، 4-4-2017 ميلادي.

وسوف يتم الأنتهاء من طلبات التقديم في الكلية يوم الأثنين القادم الموافق 13-7-1438 هجريًا حيث إنه يوف يتم التقديم على وظائف كلية نايف طبقًا للشروط التالية والتي من أهمها :-

شروط المتقدمين في وظائف كلية نايف للأمن الوطني:-

لقد قامت كلية نايف للأمن الوظني بالإعلان عن شروط التقديم والتي يجب أن تتوفر في كلاً من المتقدمين بهذه الوظائف حيث يجب أن :-
  1. المتقدم للوظيفة له التعيين على وظيفة خاصة بنظام الخدمة العسكرية .
  2. أن يكون المتقدم للوظيفة جيد السلوك والسير وغير محكوم عليه بإي إدانه بجرائم مخالفة للشرف وإن لا يكون مطرود من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية .
  3. يجب أن يكون المتقدم لائق طبيًا بالخدمة العسكرية .
  4. يجب أن لا يقل عمره عن سبعة عشر عامًا ولا يزداد عن 30 عام .
  5. لا تقل درجة أختبارات القدرات العامة عن 55% .
  6. أن يكون حاصلًا على المؤهل المطلوب منه بالإضافة إن لا يقل طوله عن حوالي 168 سم .
  7. يجب أن يجتاز كافة أختبارات القبول والمقابلة الشخصية .
  8. من الضروري أن لا يقل معدل نجاحه في الثانوية العامة عن 70% .

رابط التقديم في كلية نايف للأمن الوطني 1438

على كل من يرغب في التقديم بهذه الوظائف أن يدخل عبر موقع وزارة الداخلية السعودية من خلال بوابة التوظيف الإلكتروني التي تكون مسؤلة عن التقديم لوظائف كلية نايف للأمن الوظني 1438 حيث إنه تم تفعيل الرابط وكل ما عليك هو الدخول من هنا فقط وأن تتبع الخطوات المطلوبة للتسجيل .
Ads by Google X