أخبار مصر اليوم في اطلاله سرعه علي اهم اخبار مصر اليوم من خلال موقعنا ضربه حره ننشر لكم اهم الاحداث الجاريه في مصر اليوم الجمعة 28-4-2017 بالاضافه الي نشر أهم اخبار مصر اليوم لحظة وقعها في متابعه مستمره من موقعنا "ضربه حره " .

وجاء في اهم أخبار اليوم واثناء حفل المؤتمر المصري الخاص بالشباب امس الخميس وانه قد قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاحتفال بعمليات ترقية بعض قيادات الجيش المصري . هذا حيث قام الرئيس عبد\ الفتاح السيسي بالعلان أثناء حفل المؤتمر الشبابي لعام 2017 وذلك يوم الخميس أمس 27-4-2017 وفي اليوم الختامي للمؤتمر المصري حيث أستمر الي 3 ايام متتاليه في مدينة الاسماعلية .

 وقد قام بالاعلان عن ترقية اللواء "علي محمد علي" قائد قوات الدفاع الجوي الي ربتة فريق بالاضافه الي ترقية اللواء أحمد خالد سعيد قائد القوات البحرية الي رتبة الفريق ايضا . وفي نفس السياق قاد قامت مجموعه من الشاب المصري اثناء حفل مؤتمر الشباب بمدينة الاسماعليلية بعرض بعض الاعمال الخاصه بهم .

مما أسفر عنه من توصيات ومنا اعلان رائع لزوي الاعاقه خلال عام 2018 , هذا وقد تم الاعلان عن بدء مبادرة لتجميل الميادين المصريه بالاضافه الي تشكيل ممجموعات للرقابه الداخليه في المؤسسات الدوليه الحكومية المختلفه , هذا كما تم الاعلان عن دراسه تطوير المجلس الاعلي للمدفوعات والاستثمار وتحويل له الي المجلس الاعلي لاستثمار والتصدير .