مسلسل  "مع حصة قلم " ، التي تجسد بطولته الممثلة الموهوبة حياه الفهد ، كما يضم مجموعة مميزة من الفنانين، باسم عبد الأمير ، مشاري البلام ، الهام علي ، نور الغندور ، عبد الله الطليحي ، زهراء الخرجي ، ياسة، محمد جابر ، نواف نجم ، شهد الكندري ، رتاج العلي وآخرون.

أحداث الحلقة السابقة من مسلسل مع حصة قلم

دارت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل مع حصة قلم باحتضان حصة سميره ، زوجه ابنها فارس وبناته ، التي استضافتها في بيتها حتى هدات الأمور بين ابنها وزوجته بعد أن أدي النزاع بينهما إلى الطلاق ، في حين يبدو أن فارس لا يعتزم إصلاح الخلافات مع زوجته، كما أنه يشعر بالراحة كثيراً بسبب بعد زوجته وخروجها من منزله.

وللأسف فان الصدفة المؤلمة جمعت حصة بابنتها تاليا ، التي فرت هاربة من والدها وجلست في حديقة عامة، ولكن لا أحد منها يعرف شكل الآخر، ولا تعرف الأم شكل ابنتها ، التي حرمها زوجها أبو مشاري منها لسنوات عديدة.

أما بالنسبة لأطفالها من زوجها السابق أبو مشاري، فان حالتهم المالية والعائلية سيئه للغاية. وقام والدهما بطردهما من المنزل وتوسلت أختهما تاليا لهم بعد أن هربت من والدها، وهم ليس لديهم المال كما أنهم يعيشون مؤقتا عند أحد أصدقاء مشاري.

والجدير بالذكر أن الحياة القاسية التي مرت بها "حصة" مع زوجها ،  "أبو مشاري " كانت حياة مليئة بالقسوة الشديدة، وربما كان المشهد الأخير في الحلقة اليوم يثبت هذا، وقد اجتمعت  "حصة " في السوق عن طريق الصدفة زوجها، فقد تغلبت عليها حاله من الخوف والتوتر غير الطبيعي. وقد ركضت من السوق ولم تلاحظ حتى نداء زوج ابنتها الذي كان في أنتظارها خارج السوق.

موعد عرض مسلسل مع حصة قلم

مع حصة قلم على mbc دراما
العرض : 16.00 ( الرابعة عصراً )
الإعادة الأولى : 20.00 ( الثامنة مساءاً )
الإعادة الثانية : 1.00 ( الواحدة بعد منتصف الليل )
الإعادة الثالثة : 10.00 ( العاشرة صباحاً )
مع حصة قلم على دبي
العرض : 16.00 ( الرابعة عصراً )
الإعادة الأولى : 2.00 ( الثانية بعد منتصف الليل )
مع حصة قلم على الكويت
العرض : 16.15 ( الرابعة والربع عصراً )
الإعادة الأولى : 5.00 ( الخامسة فجراً )
مع حصة قلم على atv العدالة
العرض : 21.50 ( التاسعة وخمسون دقيقة ليلاً )
الإعادة الأولى : 17.35 ( الخامسة وخمسة وثلاثون دقيقة مساءاً )
مع حصة قلم على الشارقة
العرض : 23.30 ( الحادية عشر والنصف ليلاً )