تدور عمليات البحث الآن للاستفسار عن نتائج الثالث متوسط بالعراق للعام الدراسي 2017/2018 ، حيث أكمل الطلاب امتحاناتهم، وهم الآن ينتظرون بشغف ظهور النتائج والتي سوف تظهر على المواقع التعليمية على الإنترنت، لنتعرف الآن من خلال موقعنا سعودي حصري عن روابط الاستعلام عن نتائج الطلاب في العراق.

 نتائج الثالث متوسط 2018 العراق

ومن الجدير بالذكر أن النتائج المتعلقة بكل محافظة من محافظات دولة العراق تظهر تدريجيا، ومن الجدير بالذكر أن جميع المحافظة بالعراق قد أكملت فترة الاختبارات، حيث بدأت عملية تصحيح ورصد الدرجات وسيعلن عنها في النهاية فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم.

ومن المعروف أن وزارة التعليم العراقية تظهر نتائج الثالث متوسط 2018 علي المواقع الخاصة بهم علي شبكه الإنترنت، وأيضاً موقع ناجح يسمح للجميع الاستعلام عن النتائج مجاناً وبسهولة بعد الإعلان عنها مباشرة.

رابط نتائج الثالث متوسط 2018 العراق

وسوف تظهر نتائج الدور الأول من الصف الثالث متوسط في جميع محافظات العراق، ومن المتوقع أن تظهر المحافظات المتبقية تدريجيا في الساعات القليلة القادمة، ويمكن الحصول علي نتيجة الثالث متوسط في العراق 2018 عن طريق  موقع ناجح وذلك بالنقر علي كلمة التحميل بجوار محافظتك، أو معرفتها من خلال رابط وزارة التربية العراقية، نتمنى من الله النجاح والتوفيق .