نتائج البكالوريا 2019 سوريا ، يبحث الطلاب السوريين الآن عن نتائج البكالوريا 2019 ، حيث انتهوا منذ فتره من الاختبارات المقررة عليهم، ومنذ ذلك الحين يبحثون في شبكه الإنترنت للحصول علي رابط للاستعلام عن ذلك، ومن خلال موقعنا ضربة حرة سوف نضع لكم أسفل المقالة رابط الاستعلام عن النتائج برقم الاكتتاب.

نتائج البكالوريا 2019

أعلنت وزاره التعليم السورية أمس الأربعاء أن نتائج البكالوريا ستظهر اليوم الخميس الموافق 28 يونيو وستكون متاحه للطلبة من خلال الموقع الكتروني لوزارة التعليم السورية، وسوف يتم أعتماد النتائج والإعلان عنها في مؤتمر صحفي يحضره وزير التعليم السوري الدكتور هازوان مع مجموعة من كبار المسؤولين، ويذكر ان الطلاب الأوائل سيعلن عنهم من خلال المؤتمر في جميع محافظات سوريا ، كحلب ، دمشق ، حماه ، حمص ، الفرات والجزيرة.

نتائج البكالوريا 2019

الآن يمكن لجميع الطلاب الحصول علي نتائج البكالوريا 2019 في سوريا فورا بعد الإعلان عنها وذلك عن طريق الدخول إلى الموقع الكتروني لوزارة التربية السورية، ومن ثم كتابة رقم الاكتتاب في مربع مخصص لذلك في الموقع، نتمنى النجاح لجميع الطلاب.
تحديث: يمكن للطلاب والطالبات الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2019 من خلال الدخول لرابط وزارة التربية السورية الموضح بعاليه وذلك بواسطة رقم الاكتتاب.