أعلنت عده محافظات مصرية عن نتائج المرحلة الاعداديه 2020 للفصل الدراسي الأول، بما في ذلك القاهرة والاسكندريه والجيزة والفيوم وأسوان والدقهلية والقليوبية والشرقية، ونتائج الشهادة التحضيرية الفصل الدراسي الأول 2020، ومع ذلك هناك العديد من المحافظات مثل المنيا ، أسيوط ، سوهاج ، الأقصر ، والبحيرة التي لم يتم الإعلان عن النتيجة حتى الآن، وهذا هو السبب في الطلاب والاباء مشاهده نتيجة دبلوم المدرسة المتوسطة مع رقم المقعد الأول ، ولهذا ننشر لك في هذه المقالة وصلات من شهادة المدرسة المتوسطة للعام 2020 للطلاب والطالبات في العديد من محافظات جمهوريه مصر العربية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020

وقد أظهرت نتائج محافظه القاهرة ، وهي أحدي المحافظات الاولي التي عرضت نتيجة الشهادة الاعداديه 2020 ، الفترة الاولي وهي واحده من أكبر المحافظات في عدد الطلاب وكذلك في عدد المدارس. الطالبات وسيله أمنه وسهله وسريعة لمعرفه نتائجها والحصول عليها بمجرد ظهورها. تمت الموافقة علي النتائج الرسمية للفصل الدراسي الأول من امتحانات الشهادة الاعداديه 2020 للتو.

روابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية 2020

أعلنت مديريه التربية والتعليم في الجيزة عن تاريخ إعلان نتائج الصف الإعدادي الثالث لمحافظه الجيزة ، للإعلان عن الشهادة الاولي للشهادة التحضيرية يوم الخميس أو الجمعة ، ونحن نقدم لكم ، يا عزيزي القارئ ، نتيجة الطلاب والطالبات برقم الجلوس من موقع مديريه التربية والتعليم.

نتيجة القاهرة 
نتيجة الإسكندرية 
نتيجة الجيزة 
نتيجة القليوبية 
نتيجة المنيا 
نتيجة المنوفية
نتيجة الشرقية 
نتيجة كفر الشيخ 
نتيجة البحيرة 
نتيجة الغربية 
نتيجة الدقهلية 
نتيجة الإسماعيلية 
نتيجة قنا 
نتيجة أسيوط
نتيجة أسوان 
نتيجة دمياط 
نتيجة الأقصر 
نتيجة مرسى مطروح 
نتيجة السويس 
نتيجة البحر الأحمر 
نتيجة شمال سيناء

مع أطيب التمنيات بالنجاح والتوفيق.
Ads by Google X