تردد قناة طيور الجنة واحدة من القنوات المفضلة لدى العديد من الكبار والصغار فقد يتم إذاعة الأناشيد والأغاني الخاصة بالأطفال والتي يحب الأطفال سماعها ومفضلة لديهم ولذا فيبحث العديد من الأمهات والآباء بصورة مستمرة عن تردد قناة طيور الجنة يقدم موقعنا ضربة حرة التردد من أجل إسعاد أطفالهم والتمتع بوقت جميل أمام هذه القناة الجميلة والمميزة، وقد عمل أصحاب القناة على تغيير التردد للقناة من أجل الجودة.

تردد قناة طيور الجنة

دائما ما يبحث العديد من الأمهات والآباء عن تردد قناة طيور الجنة الجديد من أجل أن يا القناة لأطفالهم ليستمتع بسماع أفضل الأغاني والأناشيد المميزة، علي القناة والتي يتم إذاعتها بأصوات متميزة من الأطفال ومنشدين القناة ولكثرة البحث عن تردد قناة طيور الجنة الجديد فقد تم وضع التردد كالآتي :

  • تردد قناة طيور الجنة علي النايل سات هو 11310 معدل الترميز 27500 الإستقطاب أفقي.
  • أما عن تردد قناة طيور الجنة علي عرب سات فهو 11315 بمعدل ترميز 27500 الاستقطاب أفقي.

وذلك من أجل التسهيل علي الجميع ممن يبحثون عن التردد الجديد لقناة طيور الجنة الخاصة بالأطفال، وهو آخر تحديث لتلك القناة تم وضعه من قبل أصحاب القناة، من أجل تحديث جودة البث للقناة على النايل سات والعرب سات.

أفضل برامج قناة طيور الجنة 

تتميز قناة طيور الجنة بإذاعة العديد من البرامج المتميزة والتي يقوم بتقديمها الأطفال ليكونوا الأقرب من الأطفال المشاهدين للقناة حيث:-

  • نشرة أخبار طيور الجنة من أهم البرامج التي يفضلها الأطفال يحبون الاستماع إليها ومقدم النشرة المتميز الذي يفضل الإستماع للنشرة من خلاله.
  • ويقدم معظم أغاني وأناشيد طيور الجنة العديد من الأطفال المشهورين والمتميزين بأصواتهم الجميلة على قناة طيور الجنة .
  • ينظم مدير قناة طيور الجنة الأستاذ خالد مقداد أهم البرامج في قناة طيور الجنة ويعمل على تحديث وتطوير القناة بالبرامج الجديدة والمميزة من أجل مشاهديه الكرام.
  • ومن أجل إسعاد الأطفال بإذاعة البرامج المميزة على قناة طيور الجنة.
  • كما قام مديري قناة طيور الجنة بتحديث التردد الخاص بالقناة من أجل الإستماع بجودة البث المباشر على القناة وجودة بث البرامج للمشاهدين في كل وقت.