ستشهد مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب فيلا بارك يوم الثلاثاء مواجهة المضيف أستون فيلا مع منافسه ليفربول، يأمل أستون فيلا في تكرار النتيجة الأخيرة بعد فوزه بنتيجة 1-3 في الدوري الإنجليزي على بيرنلي، خلال آخر 6 مباريات ، نجح أستون فيلا بقيادة ستيفن جيرارد في تسجيل ما مجموعه 6 مرات مما أدى إلى متوسط ​​عدد الأهداف المسجلة في كل مباراة يساوي 1، بالتوجه إلى هذه المسابقة ، لم يسجل أستون فيلا أي فوز على ليفربول في المباراتين السابقتين في الدوري.

في مباراتهم السابقة ، تعادل ليفربول 1-1 في مباراة الدوري الإنجليزي مع توتنهام هوتسبر، في مبارياته الست الأخيرة ، حصد ليفربول ما مجموعه 13 هدفًا. لقد حصل ليفربول أيضًا على قائمة النتائج في كل مباراة من تلك المباريات. خلال تلك الفترة ، سجلوا 3 أهداف في مرماه. سنكتشف قريبًا ما إذا كان هذا الاتجاه سيستمر هنا أم لا، قبل هذه المواجهة ، لم يخسر ليفربول في مبارياته السبعة السابقة خارج أرضه.

📋 أخبار الفريق: أستون فيلا

سيسعد مدرب أستون فيلا ستيفن جيرارد بعدم وجود أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية من أي نوع قادم إلى هذه المباراة بسبب مجموعة خالية تمامًا من الإصابات جاهزة للذهاب.

نعتقد أن فريق الفيلانز يمكنه الاستفادة من تشكيل 4-3-1-2 لهذه المباراة التي تضم إميليانو مارتينيز ، ماتي كاش ، كالوم تشامبرز ، تيرون مينجز ، لوكاس ديني ، جون ماكجين ، تيم إيروجبونام ، دوجلاس لويز ، فيليب كوتينيو ، داني إنجز وأولي واتكينز.

📋 أخبار الفريق: ليفربول

بفضل المجموعة المتوفرة بشكل أساسي ، هناك مشكلة اللياقة الوحيدة التي يواجهها مدرب ليفربول يورغن كلوب. روبرتو فيرمينو (إصابة في القدم) يغيب عن هذه المباراة.

هناك فرصة جيدة أن يستفيد الريدز على الأرجح من طريقة 4-3-3 باستخدام أليسون بيكر وتي أليكساندر-أرنولد وجويل ماتيب وفيرجيل فان ديك وك.تسيميكاس ونابي كيتا وفابينيو وتياجو ألكانتارا ومحمد صلاح. وديوغو جوتا وساديو ماني.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا 

البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 33).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : فيلا بارك .
المعلق : أحمد الطيب .
نتيجة مباراة الذهاب : ليفربول (1-0) أستون فيلا.

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
انتهت المباراة بفوز ليفربول بنتيجة 2-1
Ads by Google X