سيستضيف برشلونة فريق فياريال الزائر على ملعب كامب نو في مباراة الدوري الإسباني يوم الأحد، يتجه برشلونة إلى هذه المباراة بعد مباراة 0-0 في الدوري الإسباني ضد خيتافي، في تلك المباراة ، استحوذ برشلونة على 71٪ و 5 محاولات للتسجيل بهدف واحد منهم على المرمى، على الجانب الآخر ، سجل خيتافي 9 محاولات للتسجيل في المرمى 3 منها على المرمى، تسلط أحدث نتائجهم الضوء على حقيقة أنه لا يمكن لدفاع برشلونة فعل الكثير. حافظ برشلونة على صلابته ، مما أدى إلى تسجيل عدد الأهداف التي تجاوزت حارس مرمىهم على مدار مبارياتهم الست الماضية وهو 4.

بعد محاولة خاسرة في مباراته الأخيرة ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني ، يأمل فياريال في تغيير الأمور هنا، في إشارة إلى ولعهم في المواجهات المثمرة ، فقد شوهدت الأهداف ما يصل إلى 21 مرة في المباريات الست السابقة التي شارك فيها فياريال في الملعب ، لقد حقق خصومهم 11 من هذا المجموع، سنرى قريبًا ما إذا كان يمكن الحفاظ على هذا الاتجاه في هذه اللعبة مع دخول هذه المباراة، لم يخرج فياريال منتصراً على برشلونة في المباريات خارج أرضه ضده في آخر 12 مباراة بالدوري شكل بعيدا سيئة جدا.

كشفت دراسة أجريت على اجتماعاتهم السابقة التي تعود إلى 02/04/2019 أن هذه اللقاءات لم تكن لطيفة مع فياريال. لم يتمكنوا من تسجيل أي انتصارات على الإطلاق في حين حافظ برشلونة على التفوق عليهم ، حيث حقق انتصارات في 83 في المائة من تلك المباريات التي لعبت، وكانت آخر مباراة بالدوري شاركت فيها هذه الأندية هي الجولة 15 من الدوري الإسباني يوم 27/11/2021 عندما انتهت فياريال بنتيجة 1-3 برشلونة.

أخبار الفريق: برشلونة

فاز موسى واغي (اللياقة البدنية) ، سيرجينو ديست (إصابة في العضلات) ، إريك غارسيا (إصابة في اليد) ، نيكو جونزاليس (إصبع القدم المكسور) ، جيرارد بيكيه (تمزق في العضلة المبعدة) ، سيرجي روبرتو (إصابة في العضلات) وبدري (إصابة في أوتار الركبة) لن ألعب لمدير برشلونة تشافي هيرنانديز. موسى واجوي لن يتمكن من اللعب في هذه المباراة بسبب الإيقاف.

نعتقد أن برشلونة سيستخدم على الأرجح تشكيل 4-3-3 لهذه اللعبة ويختار إم تير شتيجن ، دانيال ألفيس ، أوسكار مينجوزا ، كليمنت لينجليت ، جوردي ألبا ، جافي ، سيرجيو بوسكيتس ، فرينكي دي يونج ، عثمان ديمبيلي ، بي. أوباميانغ وفيران توريس.

برشلونة Vs فياريال

البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 38).

القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .

الملعب : كامب نو .

المعلق : عامر الخوذيري .

نتيجة مباراة الذهاب : فياريال (1-3) برشلونة.

موعد المباراة :

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

10:00 مساءاً بتوقيت مصر .

11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

11:00 مساءاً بتوقيت العراق .

انتهت المباراة بفوز فياريال بنتيجة 2-0.