سيزور بيرنلي ملعب توتنهام هوتسبير يوم الأحد لمواجهة توتنهام هوتسبر في الدوري الإنجليزي الممتاز، يأمل توتنهام في الفوز مرة أخرى بعد فوزه 3-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز على آرسنال، تسلط أحدث نتائجهم الضوء على حقيقة أنه كان وقتًا رائعًا لدفاع توتنهام، كان توتنهام لئيمًا في الدفاع ، مما أدى إلى عدد الأهداف التي انتقلت إلى شباكهم على مدار مبارياتهم الست السابقة عند 3. على الرغم من ذلك ، سيحدد الوقت ما إذا كان الاتجاه سيستمر هنا في هذا اللقاء، بعد محاولة خاسرة في مباراته الأخيرة ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، يأمل بيرنلي في تغيير الأمور هنا.

يخبرنا فحص آخر لقاءاتهما المباشرة التي تعود إلى 07/12/2019 أن توتنهام هوتسبير فاز بأربعة من هؤلاء وفاز بيرنلي 1 ، حيث كان عدد التعادلات 1.

ℹ️ أخبار الفريق: توتنهام هوتسبر

سيرجيو ريغيلون (إجهاد في الفخذ) ، أوليفر سكيب (التهاب العانة) ، جافيت تانجانجا (إصابة في الركبة) ، كريستيان روميرو (مشاكل في الفخذ) ومات دوهرتي (تمزق الرباط الجانبي الإنسي) لن يكون متاحًا لمدرب توتنهام هوتسبير أنطونيو كونتي.

نعتقد أن توتنهام قد يختار نظام 3-4-3 في المباراة ، حيث يبدأ تسليم هوغو لوريس ، دافينسون سانشيز ، إريك ديير ، بن ديفيز ، إيمرسون رويال ، رودريجو بنتانكور ، بي إميل هوجبيرج ، رايان سيسيجنون ، ديان. كولوسيفسكي وهاري كين وهونج مين سون.

سيتم بث المباراة يوم الأحد 15-5-2022 في تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الثانية مساء بتوقيت المملكة السعودية.

Ads by Google X