يتوجه سيلتا فيجو إلى ملعب كامب نو يوم الثلاثاء لحضور لقاء الدوري الإسباني مع ضيفه برشلونة، يأمل برشلونة في الفوز مرة أخرى بعد النتيجة الأخيرة ، الفوز 1-2 في الدوري الإسباني ضد ريال بيتيس، نادرا ما تمكن برشلونة في الآونة الأخيرة من الصمود لمدة 90 دقيقة كاملة. الحقيقة هي أن برشلونة فشل في منع خصومه من التسجيل في 5 من مبارياتهم الست السابقة ، مسجلاً 7 أهداف على طول الطريق. بوضع ذلك جانباً ، يبقى أن نرى ما إذا كان هذا الاتجاه سيستمر في هذه اللعبة أم لا.

دخل سيلتا فيجو في هذه المواجهة بعد فوزه بنتيجة 4-0 في الدوري الإسباني على ألافيس في آخر مباراة له، نجح سيلتا فيجو بقيادة إدواردو كوديت في تحويل إجمالي 8 مرات خلال مبارياتهم الست السابقة. عدد الأهداف التي تم تسجيلها ضدهم خلال نفس المواجهات يساوي 6، مع دخول هذه المباراة ، لم يتعرض سيلتا فيجو للهزيمة في آخر مباراتين خارج أرضهما في الدوري.

أخبار الفريق: برشلونة

موسى واغي (اللياقة البدنية) ، سيرجينيو ديست (إصابة العضلات) ، نيكو جونزاليس (إصبع القدم المكسور) ، جيرارد بيكيه (تمزق في العضلة المبعدة) ، سيرجي روبرتو (إصابة في العضلات) وبيدري (إصابة في أوتار الركبة) غير متاحين لقائد برشلونة تشافي هيرنانديز . اللاعبون غير المؤهلين لهذه المباراة بسبب الإيقاف هم سيرجيو بوسكيتس وموسى واجوي.

نعتقد أن برشلونة سيخوض تشكيلة 4-3-3 في المباراة ، باستخدام نيتو ، داني ألفيش ، رونالد أروجو ، إريك جارسيا ، جوردي ألبا ، ريكارد بويج ، فرينكي دي يونج ، بابلو جافيرا ، عثمان ديمبيلي ، بي. أوباميانغ وفيران توريس.

أخبار الفريق: سيلتا فيجو

مع وجود مجموعة صحية تمامًا للاختيار من بينها ، فإن إدواردو كوديت ، رئيس فريق سيلتا فيجو ، ليس لديه أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية للإبلاغ عن دخول هذه اللعبة.

نحن نفكر في أن Os Celestes يمكن أن يقرر بدء المباراة بتشكيلة 4-1-3-2 ، الذهاب مع ماتياس ديتورو ، كيفن فازكيز ، جوزيف أيدو ، نيستور أروجو ، جافي جالان ، فران بيلتران ، برايس مينديز ، دينيس سواريز وفرانكو سيرفي وياجو أسباس وتياجو جالاردو.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو

البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : كامب نو .
المعلق : رؤوف خليف .
نتيجة مباراة الذهاب : سيلتا فيغو (3-3) برشلونة.

موعد المباراة :
10:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:30 مساءاً بتوقيت مصر .
10:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:30 مساءاً بتوقيت العراق .
انتهت المباراة بفوز برشلونة بنتيجة 3-1