وستشهد مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب إيلاند رود يوم الأربعاء مواجهة ليدز يونايتد على أرضه مع تشيلسي، سيسعى ليدز يونايتد إلى تحسين آخر ظهور له هنا بعد خسارة الدوري الإنجليزي الممتاز 2-1 في مباراته الأخيرة ضد أرسنال، في آخر 6 مباريات ، حقق ليدز يونايتد بقيادة جيسي مارش الهدف بإجمالي إجمالي 8 مرات، في مباراتهم الأخيرة ، تعادل تشيلسي 2-2 في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز مع ولفرهامبتون واندرارز.

بالنظر إلى النتائج السابقة بين هذه الأندية منذ 06/12/2003 يظهر أن هذه المواجهات كانت مؤلمة جدًا لليدز يونايتد. لم يتمكنوا من تحقيق أي انتصارات على الإطلاق ، بينما كان تشيلسي متفوقًا ، حيث خسر الفائزين في 67 في المائة من تلك المباريات التي أجريت، تم تسجيل إجمالي 18 هدفًا بينهم طوال تلك المباريات ، 5 منها من الفريق الأبيض و 13 هدفًا من البلوز. هذا هو متوسط ​​عدد الأهداف لكل لعبة وهو 3.

أخبار الفريق: ليدز يونايتد

لن يشارك كل من تايلر روبرتس (تمزق عضلة الفخذ) وباتريك بامفورد (إصابة في القدم) وآدم فورشو (كسر الركبة في الركبة) مع مدرب ليدز يونايتد جيسي مارش.

في جميع الاحتمالات ، قد يستخدم البلانكوس خطة 3-4-2-1 هذه المرة ، بداية الشوط الأول مع إيلان ميسلير ، باسكال سترويك ، روبن كوخ ، دييجو لورينتي ، جونيور فيربو ، ماتيوز كليتش ، كالفين فيليبس ، جاك هاريسون ، رافينها ودانييل جيمس ورودريجو مورينو.

أخبار الفريق: تشيلسي

في أي فريق يتمتع بصحة جيدة ، هناك مشكلة لياقة واحدة فقط يجب أن يهتم بها توماس توخيل مدرب تشيلسي، بن تشيلويل (اللياقة البدنية) لن يكون في العمل.

نعتقد أن البلوز سيلعب على الأرجح بنظام 3-4-2-1 من خلال طرد إدوارد ميندي ، سيزار أزبيليكويتا ، تياجو سيلفا ، أنطونيو روديجر ، ريس جيمس ، روبن لوفتوس-تشيك ، ماتيو كوفاسيتش ، ماركوس ألونسو ، كريستيان بوليسيتش ، تيمو ويرنر وروميلو لوكاكو.

سوف يتم بث المباراة يوم الأربعاء 11-5-2022 في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت المملكة السعودية.

انتهت المباراة بفوز تشيلسي بنتيجة 3-0