يوم السبت يرحب بالإثارة في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الضخم الذي سيشارك فيه تشيلسي وليفربول، من سيضيف إلى خزانة الكؤوس الخاصة بهم؟ هذا يمكن أن يكون كلاسيكي، سيلعب تشيلسي في هذه المباراة بعد مباراة تعادل 2-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ولفرهامبتون واندرارز، سجل تشيلسي بقيادة توماس توخيل في الشباك بإجمالي 8 مرات خلال 6 مباريات سابقة. على الجانب الآخر ، فإن عدد الأهداف التي تلقاها في نفس المباريات يبلغ 8.

يدخل ليفربول المباراة بعد فوزه بنتيجة 1-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه على أستون فيلا في آخر مباراة له، على مدار المواجهات الست السابقة ، حصد ليفربول 11 هدفًا. لم يفشل ليفربول أيضًا في التسجيل في كل واحدة من تلك المباريات. خلال تلك المباريات ، شهد مدافعوهم 4 أهداف ضدهم. مع عدم وجود لعبتين متماثلتين ، سيتعين علينا فقط الانتظار ومعرفة ما إذا كان هذا النمط سيستمر هنا في هذه اللعبة أم لا.

أخبار الفريق: تشيلسي

لا توجد العديد من مشكلات الاختيار ، مع الاهتمام الوحيد باللياقة البدنية لمدير تشيلسي توماس توخيل للتعامل معه نظرًا لوجود مجموعة سليمة إلى حد كبير. بن تشيلويل (اللياقة البدنية) يغيب.

أخبار الفريق: ليفربول

مع وجود مجموعة صحية تمامًا للاختيار من بينها ، فإن مدرب ليفربول يورغن كلوب ليس لديه أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق قبل هذه المباراة.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

البطولة : كأس الإتحاد الإنجليزي (النهائي).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : ويمبلي .
المعلق : عصام الشوالي .

موعد المباراة :
6:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:45 مساءاً بتوقيت مصر .
6:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:45 مساءاً بتوقيت العراق .
5:45 مساءاً بتوقيت السودان .
انتهت المباراة بالتعادل 0-0
ضربات ترجيحية : تشيلسي 5-6 ليفربول.
Ads by Google X