مباراة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم على ملعب أرتيميو فرانشي يوم السبت تشهد مواجهة أصحاب الأرض فيورنتينا مع يوفنتوس، لن يرغب فيورنتينا في تكرار النتيجة الأخيرة هنا بعد خسارة 4-1 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في مباراته الأخيرة ضد سامبدوريا، كان فيورنتينا غير فعال في الهجوم في الآونة الأخيرة. مجموع أهدافهم يساوي 4 فقط مقابل فريقين متعارضين على مدار مبارياتهم الست الأخيرة، في تلك المباريات ، شهد فيورنتينا أيضًا أن عدد الأهداف التي مرت ضده وصل إلى 13.

غادر دون فوز على فيورنتينا عندما لعب خارج أرضه في المباراتين السابقتين في الدوري، لم يهزم فيورنتينا عندما لعب خارج أرضه في مباريات الدوري الأربع السابقة. سباق مثير للإعجاب، نظرة سريعة على آخر لقاءاتهما المباشرة التي يعود تاريخها إلى 02/02/2020 تظهر لنا أن فيورنتينا قد فاز بواحد من هؤلاء ويوفنتوس 4 ، مع عدد النتائج المتعادلة عند 1، وتقاسم الناديان ما مجموعه 12 هدفاً خلال تلك المواجهات ، 4 منها من فيورنتينا و 8 من يوفنتوس. 

سوف يتم بث المباراة يوم السبت 21-5-2022 في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت المملكة السعودية.

انتهت المباراة بفوز فيورنتينا بنتيجة 2-0