سيستضيف إنتر ميلان فريق سامبدوريا الزائر على ملعب جوزيبي مياتزا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الأحد، يأمل إنتر ميلان في الفوز مرة أخرى بعد الفوز 1-3 في الدوري الإيطالي على كالياري، تم تسجيل ثلاثة أهداف أو أكثر في المباراة الواحدة في 6 من اللقاءات الست الماضية التي خاضها إنتر ميلان، وسجلت فرق المعارضة 9 منهم في هذه المباريات فيما جمع إنتر ميلان 17 هدفًا، وسيدخل سامبدوريا المواجهة بعد فوزه 4-1 في الدوري الإيطالي بإسقاط فيورنتينا في آخر مباراة له.

الأرقام تحكي قصتها الخاصة ، وقد سجل سامبدوريا ضده في 5 من مبارياته الست الأخيرة ، حيث سجل الخصوم 8 أهداف في المجموع. في الدفاع ، لدى سامبدوريا بعض نقاط الضعف التي يجب معالجتها، هذا النوع من الاتجاه قد لا يستمر في هذه المباراة ، على الرغم من ذلك.

أخبار الفريق: إنتر ميلان

سيكون مدرب إنتر ميلان سيموني إنزاغي ممتنًا لعدم وجود مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق في هذه المباراة بفضل مجموعة صحية تمامًا متاحة للاختيار.

يبدو من المحتمل أن يستخدم نيرازوري طريقة 3-5-2 في المباراة مع سمير هاندانوفيتش وميلان سكرينيار وستيفان دي فريج وأليساندرو باستوني ودينزل دومفريز ونيكولو باريلا ومارسيلو بروزوفيتش وهاكان كالهانوغلو وإيفان بيريسيتش وإدين دزيكو ول. خافيير مارتينيز.

سوف يتم بث المباراة يوم الأحد 22-5-2022 في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة السعودية.

انتهت المباراة بفوز انتر ميلان بنتيجة 3-0