تعود كرة القدم الدولية بمباراة مثيرة في نهاية هذا الأسبوع ، حيث تواجه الأرجنتين بطلة كوبا أمريكا بطلة أوروبا 2020 إيطاليا على ملعب ويمبلي في كأس الأبطال يوم الأربعاء. كلا الفريقين لديه لاعبين رائعين في صفوفهم وسيعزمون على إثبات قوتهم في فيناليسيما.

فشلت إيطاليا بشكل صادم في التأهل إلى كأس العالم 2022 ولديها نقطة كبيرة لإثباتها في نهاية هذا الأسبوع، وتفوق الأزوري على تركيا بالفوز 3-2 في مباراتهم السابقة وسيتطلعون لتحقيق نتيجة مماثلة في هذه المباراة.

من ناحية أخرى ، تفوقت الأرجنتين تحت قيادة ليونيل سكالوني ونمت لتصبح فريقًا قويًا خلال العام الماضي. تعادل منتخب الألبيسيليست 1-1 في مباراتهم السابقة وسيرغبون في استعادة توازنهم في نهاية هذا الأسبوع.

مباراة إيطاليا والأرجنتين وجها لوجه

وتتفوق إيطاليا قليلاً على الأرجنتين وقد فازت في ستة من أصل 16 مباراة لعبت بين الفريقين. حققت الأرجنتين خمسة انتصارات ضد إيطاليا وستتطلع إلى تسوية الميزان يوم الأربعاء.

اللقاء السابق بين عملاقين كرة القدم عقد في 2018 وانتهى بفوز الأرجنتين 2-0. تم التفوق على إيطاليا في ذلك اليوم وستحتاج إلى رفع مستوى هذا الأسبوع.

أصيب دومينيكو بيراردي ، سيرو إيموبيل ، فيديريكو كييزا ، وجايتانو كاستروفيلي وتم استبعادهم من هذه المباراة. أُدرج جورجيو كيليني في التشكيلة وهو في الطابور ليكون آخر ظهور له مع المنتخب الأزيوري.

يتعرض كريستيان روميرو لضربة ويظل مصدر قلق الأرجنتين الوحيد للإصابة قبل هذه المباراة. من المقرر أن يتصدر ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا ولوتارو مارتينيز الخط هذا الأسبوع.

مباراة إيطاليا والأرجنتين المتوقعة

توقع منتخب إيطاليا الحادي عشر (4-3-3): جيانلويجي دوناروما ؛ إيمرسون ، جورجيو كيليني ، ليوناردو بونوتشي ، جيوفاني دي لورينزو ؛ جورجينيو ، ماركو فيراتي ، نيكولو باريلا ؛ نيكولو زانيولو ، لورينزو إنسيني ، جيانلوكا سكاماكا

موعد مباراة الأرجنتين وايطاليا 

البطولة : فيناليسيما 2022 .
القنوات الناقلة : غير معروف .
الملعب : ويمبلي .
المعلق : غير مدرج .

موعد المباراة :
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:45 مساءاً بتوقيت العراق .
انتهت المباراة بفوز الأرجنتين بنتيجة 3-0