ويتجه ساوثامبتون إلى ملعب كينج باور يوم الأحد لمواجهة منافسه في الدوري الإنجليزي الممتاز ليستر سيتي، سيبحث ليستر سيتي عن فوز آخر بعد فوزه 1-5 على واتفورد في الدوري الإنجليزي، لم يكن كثيرًا في الآونة الأخيرة أن تمكن ليستر سيتي من الصمود لمدة 90 دقيقة كاملة. تظهر الحقائق أن ليستر سيتي شهد اختراق دفاعه في 5 من المواجهات الست السابقة ، مسجلاً 8 أهداف في طريقه. ومع ذلك ، يبقى أن نرى ما إذا كان سيتم تكرار هذا الاتجاه في اللعبة التالية أم لا.

بعد الخسارة في مباراته السابقة ضد ليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ، يأمل ساوثهامبتون في تغيير الأمور، الإحصائيات لا تكذب ، وقد سجل ساوثهامبتون ضده في 5 من آخر 6 مباريات ، مع خصم 11 هدفًا بشكل عام. في الخلف ، يبدو أن ساوثهامبتون لديه القليل من المرونة.

أخبار الفريق: ليستر سيتي

لا يتحسن الأمر كثيرًا فيما يتعلق بالاختيار ، مع الاهتمام الوحيد باللياقة البدنية لمدافع ليستر سيتي بريندان رودجرز بفضل مجموعة قوية من اللاعبين. ويلفريد نديدي (إصابة في الركبة) يغيب عن المرمى.

سوف يتم بث المباراة يوم الأحد 22-5-2022 في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة السعودية.

Ads by Google X