ستشهد مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب سانت ماري يوم الثلاثاء خروج ساوثهامبتون إلى أرض الملعب ضد منافسه ليفربول، سيسعى ساوثامبتون إلى التحسن في آخر ظهور له هنا بعد الخسارة 3-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراته السابقة ضد برينتفورد، وجد ساوثهامبتون صعوبة في فتح الدفاعات في الآونة الأخيرة. يبلغ سجل أهدافهم 4 فقط ضد المنافسين على مدار مبارياتهم الست السابقة. في تلك الاجتماعات ، شهد ساوثهامبتون أيضًا أن عدد الأهداف التي مرت ضدهم وصل إلى 15 هذا النوع من النمط ليس مضمونًا في هذه المباراة ، بالطبع.

سيخوض ليفربول هذه المواجهة بعد فوزه بنتيجة 1-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز ليهزم أستون فيلا في مباراته السابقة، شهدت سلسلة من العروض الرائعة التي قدمها دفاع ليفربول عدد الأهداف التي تلقاها والتي بلغت 4 أهداف من 6 مباريات سابقة في المجموع. خلال نفس الفترة الزمنية ، بلغ عدد الأهداف التي سجلوها بأنفسهم 11 هدفًا.

أخبار الفريق: ليفربول

نظرًا لوجود مجموعة صحية في الغالب ، هناك مشكلة اللياقة البدنية الوحيدة التي يجب أن يهتم بها لاعب ليفربول يورغن كلوب، لن يلعب فابينيو (مشاكل الفخذ).

نعتقد أن الريدز سيبدأون المباراة على الأرجح بتشكيلة 4-3-3 من خلال إرسال أليسون وتي أليكساندر أرنولد وجويل ماتيب وفيرجيل فان ديك وأندرو روبرتسون ونابي كيتا وجوردان هندرسون وكيرتس. جونز ومحمد صلاح وساديو ماني ولويس دياز.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامتون 

البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 37).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : سانت ميريز .
المعلق : خليل البلوشي .
نتيجة مباراة الذهاب : ليفربول (4-0) ساوثهامتون.

موعد المباراة :
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:45 مساءاً بتوقيت العراق .
8:45 مساءاً بتوقيت السودان .
انتهت المباراة بفوز ليفربول بنتيجة 2-1