يشهد لقاء الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب مولينو يوم الأربعاء استعداد فريق وولفز المضيف لزيارة منافسه ، مانشستر سيتي،  يدخل الذئاب هذه المباراة بعد تعادله 2-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد تشيلسي، نادرًا ما نجح ولفرهامبتون واندررز في الصمود لمدة 90 دقيقة كاملة في المباريات الأخيرة. في الواقع ، سجل ولفرهامبتون واندرارز في شباكه في 6 من مبارياته الست السابقة ، وتخلّى عن 11 هدفًا في هذه العملية. سنرى ما إذا كان هذا الاتجاه يمكن أن يستمر في المباراة القادمة، مع بداية هذا اللقاء ، لم يخرج ولفرهامبتون واندرارز منتصراً على مانشستر سيتي في آخر 3 مباريات في الدوري.

سيخوض مانشستر سيتي هذه المواجهة بعد فوزه 5-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز على نيوكاسل يونايتد في المباراة السابقة، مع تقدم لعبهم المهاجم في الصدارة مؤخرًا ، استمتع مانشستر سيتي بالحصول على عدد كبير من الأهداف في مواجهاتهم الست الماضية (22 في المجموع)، مع دخول هذه المسابقة ، لم يخسر مانشستر سيتي في آخر 15 مباراة في الدوري خارج أرضه. لا يمكن أن تفتخر العديد من الأندية بسجل جيد مثل هذا.

أخبار الفريق: مانشستر سيتي

نظرًا لوجود مجموعة صحية تمامًا جاهزة للانطلاق ، فإن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي ليس لديه مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق قبل هذه المباراة.

سوف يتم بث المباراة يوم الأربعاء 11-5-2022 في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت المملكة السعودية.

انتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 5-1

Ads by Google X