تشهد مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب كارو رود ، يوم الأحد ، مواجهة نورويتش سيتي على أرضه مع توتنهام هوتسبر، سيلعب نورويتش سيتي في هذه المباراة بعد تعادله 1-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ولفرهامبتون واندرارز، لم يكن لدى نورويتش سيتي إحصائيات هجومية مثيرة للإعجاب في الآونة الأخيرة. سجل أهدافهم يساوي 3 فقط ضد فرق المعارضة خلال آخر ست مباريات، في تلك المباريات ، شهد نورويتش سيتي أيضًا وصول عدد الأهداف ضده إلى 16.

سيلعب توتنهام هوتسبير المباراة بعد فوزه 1-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز بإسقاط بيرنلي في آخر مباراة له، شهدت سلسلة من العروض القوية للغاية التي قدمها لاعبو فريق توتنهام الدفاعي عدد الأهداف التي استقبلوها والتي بلغت 3 أهداف من مبارياتهم الست الماضية في المجموع خلال نفس الوقت، سجل المهاجمون 8 سيتعين علينا معرفة ما إذا كان هذا الاتجاه سيستمر في هذه اللعبة أم لا.

أخبار الفريق: توتنهام

يتعين على أنطونيو كونتي ، مدرب توتنهام هوتسبير ، الاختيار من بين فريق لديه بعض المخاوف المتعلقة باللياقة البدنية. كريستيان روميرو (مشاكل الورك) ، سيرجيو ريغيلون (إجهاد في الفخذ) ، أوليفر سكيب (بابيتيس) ، جافيت تانغانغا (إصابة في الركبة) ومات دوهرتي (تمزق الرباط الجانبي الإنسي) يفتقدون هنا.

سوف يتم بث المباراة يوم الأحد 22-5-2022 في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة السعودية.

انتهت المباراة بفوز توتنهام بنتيجة 5-0