يصل ريال بيتيس إلى ملعب سانتياغو برنابيو يوم الجمعة لخوض مباراة الدوري الإسباني مع ضيفه ريال مدريد، يستعد ريال مدريد لهذه المباراة بعد تعادله 1-1 في الدوري الإسباني ضد قادس، كانت المباريات التي شارك فيها ريال مدريد عادة ما تكون ممتعة في الآونة الأخيرة مع تسجيل عدد كبير من الأهداف. خلال المواجهات الست الماضية وحدها ، تم تسجيل إجمالي 24 هدفًا لكلا الفريقين معًا (بمتوسط ​​4 أهداف في المباراة الواحدة) مع 17 هدفًا سجلها ريال مدريد. ومع ذلك ، سيتعين علينا فقط الانتظار ومعرفة ما إذا كان يمكن تكرار الاتجاه في هذه المباراة.

أدت سلسلة متوالية من العروض القوية من قبل لاعبي ريال بيتيس الدفاعيين إلى تسجيل "أهدافهم ضد" رصيدهم البالغ 4 من المواجهات الست السابقة مجتمعة، في ذلك الوقت ، كان عدد الأهداف التي سجلوها بأنفسهم هو 7، عند التحقق من لقاءاتهما السابقة التي تعود إلى 19/05/2019 ، لا يوجد شيء يفصل بين الناديين حيث فاز ريال مدريد في 2 من تلك المباراتين ، وتعادل ريال بيتيس 2 و 2 بعد 90 دقيقة من اللعب.

مباراة الدوري السابقة التي شاركت فيها هذه الأندية كانت في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني يوم 28/8/2021 والتي انتهت بهدف ريال بيتيس 0-1 ريال مدريد، سجل ريال مدريد 13 محاولة على المرمى 3 منها على المرمى،  سجل داني كارفاخال (61 دقيقة).

أخبار الفريق: ريال مدريد

لن يتمكن إيسكو (إنفلونزا) وجاريث بيل (مشكلة في الظهر) ومارسيلو (مشاكل ربلة الساق) وميجيل جوتيريز (إصابة مينيسكال) من اللعب مع حارس ريال مدريد كارلو أنشيلوتي.

سوف يتم بث المباراة يوم الجمعة 20-5-2022 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة السعودية.

انتهت المباراة بالتعادل 0-0