القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

تشيلسي يرسل لوكاكو إلى إنتر ميلان: جريزمان ونجوم آخرون ندموا على ترك أنديتهم السابقة

 


في العام الماضي ، جاء روميلو لوكاكو من أحد أفضل المواسم في حياته المهنية. لقد كان مساهمًا رئيسيًا في لقب الدوري الإيطالي الأول لإنتر ميلان منذ فترة طويلة ، حيث سجل 24 هدفًا وقدم 11 تمريرة حاسمة لمساعدة النيرازوري في إنهاء عهد يوفنتوس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ومع ذلك ، كان النادي يمر بحالة مالية صعبة وبدا غير قادر على تحدي المجد القاري في الموسم التالي. لذلك ، شعر لوكاكو أن هذا هو الوقت المناسب لقضاء فترة ثانية مع تشيلسي ، الذي فاز للتو  بدوري أبطال أوروبا . كان البلوز حريصين على إعادته أيضًا ، وحصلوا على 124 مليون دولار للقيام بذلك. لكن لا شيء سار حسب الخطة .

فشل النجم البلجيكي في إثبات نفسه في التشكيلة الأساسية وفي النهاية أعلن عن رغبته في المغادرة ، مما يشير إلى أنه نادم على ترك إنتر في المقام الأول. أوضح توماس توخيل أنه لن يعتمد على لاعب ساخط أيضًا ، ولهذا السبب يبدو أن عودة لوكاكو إلى إنتر قد انتهت . قد يبدو الأمر غريبًا ، فهذه ليست المرة الأولى التي يعود فيها لاعب مشهور إلى فريقه السابق بعد وقت قصير من مغادرته النادي.

روميلو لوكاكو

في صيف عام 2021 ، كان لوكاكو في أوج عطائه وتوج تشيلسي مؤخرًا في أوروبا. بينما اعتقد الكثيرون أن لم شملهم سيكون الأفضل لكليهما ، فقد ترك الكثير مما هو مرغوب فيه . وفقًا لفابريزيو رومانو ، فإن Lukaku مستعد للعودة إلى إنتر ميلان بعد عام واحد فقط في قرض لمدة موسم بدون خيار شراء أو شرط التزام. هذا يعني أن البلجيكي سيعود مرة أخرى إلى لندن بمجرد انتهاء فترة إعارته في عام 2023 .

أنطوان جريزمان

ربما كانت حالة لوكاكو قد فاجأت الكثيرين ، لكن شيئًا مشابهًا حدث مع أنطوان جريزمان  العام الماضي. بعد خمسة مواسم رائعة مع أتلتيكو مدريد ، انضم الفرنسي إلى برشلونة مقابل 132 مليون دولار في صيف 2019. ومع ذلك ، لم يرق أبدًا إلى مستوى التوقعات في كامب نو وانتهى به الأمر بالعودة إلى كولتشونيروس في عام 2021 في إعارة لمدة عامين مع خيار. للشراء.

ليوناردو بونوتشي

قام المدافع المخضرم بانتقال صادم بقيمة 46 مليون دولار إلى ميلان في عام 2017 بعد سبع سنوات مع يوفنتوس. ومع ذلك ، فقد استغرق الأمر عامًا واحدًا فقط ليدرك أن مكانه كان في تورينو . في عام 2018 ، أعادت السيدة العجوز ليوناردو بونوتشي مقابل 38.50 مليون دولار.

ماريو جوتزه

بعد موسم رائع ساعد فيه بوروسيا دورتموند في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2013 ، حصل بايرن ميونيخ على 40 مليون دولار للحصول على خدمات ماريو جوتزه . في سن ال 21 ، كان أحد أكبر اللاعبين المحتملين في الدوري الألماني ، لكنه كافح من أجل الأداء مع البافاريين. بعد ثلاث سنوات فقط ، عاد جوتزه إلى دورتموند مقابل 24 مليون دولار.

ماتس هاملز

يمكن أن يتعامل ماتس هوملز مع موقف جوتزه ، على الرغم من أنه انتقل من نادٍ إلى آخر أكثر من مرة . بعد أن خرج من أكاديمية بايرن ميونيخ ، انضم هوملز إلى دورتموند على سبيل الإعارة في 2008 لكن الصفقة أصبحت دائمة في العام التالي. ومع ذلك ، عاد قلب الدفاع إلى بايرن ميونيخ في عام 2016 مقابل 38.50 مليون دولار ... فقط ليعود إلى بوروسيا دورتموند بعد ثلاثة مواسم.

خريف

صعد النجم البرازيلي إلى النجومية مع ميلان ، حيث لم يذق مجد دوري أبطال أوروبا فحسب ، بل فاز أيضًا بجائزة الكرة الذهبية في عام 2007. ونتيجة لذلك ، لفت انتباه  ريال مدريد في عام 2009. لكن كاكا لم يقدم أداءً كما كان متوقعًا في سانتياغو. برنابيو وعاد إلى الروسونيري كوكيل حر في 2013 ، على الرغم من أن فترته الثانية لم تكن جيدة مثل أول مرة.

Ads by Google X