القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة انجلترا وايطاليا السبت في دوري الأمم الأوروبية

 


مباراة دوري الأمم يوم السبت تجعلنا نواجه إنجلترا ضد إيطاليا، تدخل إنجلترا في هذه المباراة بعد التعادل 1-1 في دوري الأمم أمام ألمانيا،غالبًا ما كانت المباريات مع إنجلترا تستوعب المواجهات مؤخرًا مع توقع تحقيق أهداف عالية، خلال مبارياتهم الست الماضية وحدها، تم تسجيل إجمالي 22 هدفًا لكلا الفريقين معًا مع 20 هدفًا سجلتها إنجلترا، هذا النوع من النمط ليس مضمونًا لمتابعة هذه اللعبة التالية، الإحصائيات لا تكذب ، وقد سجلت إيطاليا ضدها في 5 من آخر 6 مباريات، واستقبلت شباكها 8 أهداف في المجموع. دفاعياً ، لم تكن إيطاليا قوية للغاية على الإطلاق.

وجها لوجه

إذا نظرنا إلى مواجهاتهما السابقة وجهاً لوجه والتي تعود إلى 24/06/2012 ، فقد كان كل شيء متساويًا بين هذين الناديين حيث فازت إنجلترا بأحد تلك المباريات ، وتعادل إيطاليا 1 و 4 في الوقت التنظيمي.

أخبار الفريق: إنجلترا

مدرب إنجلترا غاريث ساوثجيت ليس لديه أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية للتحدث عنها قبل هذه المباراة بسبب فريق خالٍ تمامًا من الإصابات للاختيار من بينها.

أخبار الفريق: إيطاليا

بفضل المجموعة الصحية الكاملة المتاحة للاختيار من بينها ، ليس لدى مدرب إيطاليا روبرتو مانشيني مخاوف تتعلق باللياقة البدنية قبل هذه المباراة.

سوف يتم بث المباراة يوم السبت 11-6-2022 في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت المملكة السعودية.

Ads by Google X