ستشهد قائمة مباريات دوري الأمم يوم السبت أن تخوض إنجلترا معركة ضد إيطاليا، تدخل إنجلترا هذه المباراة بعد تعادلها بنتيجة 1-1 أمام ألمانيا في دوري الأمم، غالبًا ما كانت المباريات مع إنجلترا تستوعب المواجهات مؤخرًا مع توقع تحقيق أهداف عالية. خلال مبارياتهم الست الماضية وحدها ، تم تسجيل إجمالي 22 هدفًا لكلا الفريقين معًا (بمتوسط ​​3.67 هدفًا في المباراة الواحدة) مع 20 هدفًا سجلتها إنجلترا. هذا النوع من النمط ليس مضمونًا لمتابعة هذه اللعبة التالية.

الإحصائيات لا تكذب ، وقد سجلت إيطاليا ضدها في 5 من آخر 6 مباريات ، واستقبلت شباكها 8 أهداف في المجموع. دفاعياً ، لم تكن إيطاليا قوية للغاية على الإطلاق.

👥 وجها لوجه

إذا نظرنا إلى مواجهاتهما السابقة وجهاً لوجه والتي تعود إلى 24/06/2012 ، فقد كان كل شيء متساويًا بين هذين الناديين حيث فازت إنجلترا بأحد تلك المباريات ، وتعادل إيطاليا 1 و 4 في الوقت التنظيمي.

تم تسجيل مجموع 12 هدفًا بينهما طوال تلك المباريات ، 6 من The Three Lions و 6 أهداف سجلها Azzurri. يصل متوسط ​​عدد الأهداف في كل لعبة إلى 2.

📰 أخبار الفريق: إنجلترا

يمتلك المدرب الإنجليزي غاريث ساوثجيت مجموعة كاملة ، مع عدم وجود مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق قبل هذه المباراة بتشكيلة خالية تمامًا من الإصابات للاختيار من بينها.

📋 أخبار الفريق: إيطاليا

مع وجود مجموعة صحية تمامًا متاحة للاختيار من بينها ، فإن مدرب إيطاليا روبرتو مانشيني ليس لديه أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق في هذه المواجهة.

سوف يتم بث المباراة يوم السبت 11-6-2022 في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت المملكة السعودية.