وستلتقي ألمانيا مع إيطاليا في لقاء دوري الأمم يوم الثلاثاء، ستلعب ألمانيا في هذه المباراة بعد نتيجة التعادل 1-1 أمام المجر في دوري الأمم، أثبتت المباريات مع ألمانيا أنها مفعمة بالحيوية في الآونة الأخيرة مع توقع الكثير من الأهداف. خلال نصف دزينة من المباريات الماضية فقط ، تم تسجيل إجمالي 22 هدفًا لكلا الفريقين معًا مع 18 هدفًا معتمدًا لألمانيا، مثل هذا النمط لن يستمر بالضرورة في هذه اللعبة بالطبع.

الإحصائيات لا تكذب ، وقد سجلت إيطاليا ضدها في 5 من آخر 6 مباريات ، واستقبلت شباكها 8 أهداف في المجموع. من الناحية الدفاعية ، لم يكن أداء إيطاليا جيداً.

🤜🤛 وجها لوجه

عند التحقق من المواجهات المباشرة السابقة التي يعود تاريخها إلى 28/06/2012 ، كان هناك القليل بين الفريقين حيث فازت ألمانيا بواحدة من تلك المباريات ، وتعادل إيطاليا 1 و 4 بعد 90 دقيقة من اللعب.

وكانت آخر مباراة في الدوري شاركت فيها هذه الأندية هي الجولة الأولى من دوري الأمم يوم 04/06/2022 والنتيجة أنهت إيطاليا 1-1 ألمانيا.

بالنسبة لخصومهم ، كان لدى ألمانيا 12 تسديدة على المرمى و 4 على المرمى. سجل جوشوا كيميش (73 دقيقة).

أخبار الفريق: ألمانيا

سيكون مدرب ألمانيا هانسي فليك ممتنًا لعدم وجود أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية للتحدث عنها قبل هذه المباراة بفضل مجموعة خالية تمامًا من الإصابات للاختيار من بينها.

أخبار الفريق: إيطاليا

مع وجود فريق يتمتع بصحة جيدة وجاهز للانطلاق ، لم يكن لدى مدرب إيطاليا روبرتو مانشيني أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق قبل هذه المباراة.

سوف يتم بث المباراة يوم الثلاثاء 14 يونيو 2022، الساعة 8:45 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

Ads by Google X