القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة سويسرا والبرتغال الأحد في دوري الأمم الأوروبية

 


قائمة مباريات دوري الأمم يوم الأحد تجعل سويسرا تواجه البرتغال، تأمل سويسرا في التعافي هنا بعد هزيمتها 4-0 في دوري الأمم في مباراتها الأخيرة على يد البرتغال، لقد كانت مناسبة نادرة في المباريات الأخيرة حيث تمكنت سويسرا من الصمود لمدة 90 دقيقة كاملة. تظهر الحقائق أن سويسرا فشلت في منع الخصوم من التسجيل في 5 من مبارياتهم الست السابقة ، وتخلوا عن 10 أهداف على طول الطريق.

أدت سلسلة من العروض الرائعة من قبل لاعبي الدفاع البرتغاليين إلى عدد الأهداف التي استقبلوا شباكها في 4 من آخر 6 مباريات في المجموع. في تلك الفترة الزمنية ، سجل المهاجمون 11. ومع ذلك ، سيحدد الوقت ما إذا كان هذا النمط سيستمر في هذه المباراة القادمة.

وكان آخر لقاء في الدوري بين هذه الأندية هو الجولة الثانية من دوري الأمم يوم 05/06/2022 والتي انتهت بهدف البرتغال 4-0 سويسرا، بالنسبة لخصومهم ، حصلت سويسرا على 5 تسديدات على المرمى ، تسديدة واحدة منها على المرمى.

فريق الأخبار: سويسرا

سيسعد مدرب سويسرا مراد ياكين بعدم وجود أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق في هذه المواجهة بسبب فريق يتمتع بصحة جيدة للاختيار من بينها.

أخبار الفريق: البرتغال

بفضل فريق يتمتع بصحة جيدة للاختيار من بينها ، فإن مدرب البرتغال فرناندو سانتوس ليس لديه أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية للإبلاغ عنها قبل هذه المباراة.

سوف يتم بث اللقاء يوم الأحد 12-6-2022 في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت المملكة السعودية.

Ads by Google X