القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

موعد مباراة البرتغال وجمهورية التشيك الخميس 09-06-2022 دوري الأمم الأوروبية

 


وتشهد قائمة مباريات دوري الأمم يوم الخميس أن تلعب البرتغال ضد جمهورية التشيك، تبحث البرتغال عن فوز آخر بعد فوزها 4-0 على سويسرا في دوري الأمم، توضح نتائجهم الأخيرة بالفعل النقطة التي مفادها أن الأمور تسير وفقًا للخطة في الحرس الخلفي البرتغالي. كانت البرتغال بخيلة ، مما أدى إلى تسجيل عدد الأهداف التي تجاوزت حارس مرمىها على مدار مبارياتها الست الماضية وهي تقف عند 4. على أي حال ، يبقى أن نرى ما إذا كان سيتم تكرار هذا النمط هنا في هذه المباراة أم لا، في سياق المباريات الست الأخيرة ، نجحت جمهورية التشيك بقيادة ياروسلاف سيلافتش في تحويل إجمالي 9 مرات .

أخبار الفريق: البرتغال

لم يكن لدى مدرب البرتغال فرناندو سانتوس أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق قبل هذه المباراة مع مجموعة خالية تمامًا من الإصابات للاختيار من بينها.

يبدو أن سيليكاو يبدو أنه مستعد للاستفادة من نظام 4-3-3 لهذه المباراة ، باستخدام روي باتريسيو ، جواو كانسيلو ، دانيلو بيريرا ، دومينغوس دوارتي ، رافائيل جويريرو ، جواو موتينيو ، جواو بالينها ، برونو فرنانديز ، برناردو سيلفا وكريستيانو رونالدو ورافائيل لياو.

أخبار الفريق: جمهورية التشيك

نظرًا لوجود فريق خال تمامًا من الإصابات للاختيار من بينها ، فإن مدرب جمهورية التشيك ياروسلاف سيلهافو ليس لديه أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية للتحدث عن مشاركته في هذه المباراة.

من وجهة نظرنا ، قد تستخدم جمهورية التشيك تشكيلة 3-4-3 ، بدءًا من توماس فاكليك وأليس ماتيجو وجاكوب برابيك وديفيد زيما وفلاديمير كوفال وأليكس كرال وتوماس سوتشيك وميلان هافيل وآدم هلوزيك ويان كوتشتا وجاكوب بيسيك.

موعد مباراة البرتغال وجمهورية التشيك

البطولة : دوري الأمم الأوروبية (دور المجموعات - الجولة الثالثة).
القنوات الناقلة : غير معروف .
الملعب : ملعب خوسيه الفالادي .
المعلق : غير مدرج .

موعد المباراة :
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:45 مساءاً بتوقيت العراق .
8:45 مساءاً بتوقيت السودان .
9:45 مساءاً بتوقيت اليمن .


Ads by Google X