تشهد منافسات دوري الأمم يوم الخميس أن سويسرا تخوضها ضد إسبانيا تريد سويسرا نتيجة أفضل هنا بعد خسارة 4-0 في دوري الأمم في مباراتها الأخيرة ضد البرتغال، لم تواجه سويسرا أي مشاكل في التسجيل والشباك في كل مرة يخرجون فيها للعب في آخر 6 مباريات، لقد طالبوا بمبلغ 12 خلال تلك الفترة وتنازلوا عن إجمالي 6. ومع ذلك ، علينا فقط أن ننتظر ونرى ما إذا كان هذا الاتجاه سيستمر في هذه المباراة القادمة.

على مدار مبارياتهم الست السابقة ، ساعدت إسبانيا نفسها بإجمالي 11 هدفًا. لم تفشل إسبانيا أيضًا في التسجيل في كل واحدة من تلك المناسبات. خلال تلك الفترة ، سجلوا 3 أهداف في مرماه.

فريق الأخبار: سويسرا

سيكون المدرب السويسري مراد ياكين ممتنًا لعدم وجود مخاوف تتعلق باللياقة البدنية للتحدث عنها قبل هذه المواجهة بفضل مجموعة صحية تمامًا للاختيار من بينها.

يبدو من المرجح أن ناتي يجب أن يستخدم نظام 4-2-3-1 للعبة ، باستخدام يان سومر ، سيلفان ويدمر ، إيراي كوميرت ، فابيان فراي ، ريكاردو رودريجيز ، ريمو فريولر ، جرانيت زاكا ، ريناتو ستيفن ، شيردان شاكيري ، نوح أوكافور وبريل امبولو.

أخبار الفريق: أسبانيا

نظرًا لوجود مجموعة خالية تمامًا من الإصابات للاختيار من بينها ، فإن مدرب إسبانيا لويس إنريكي ليس لديه أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق في هذه المباراة.

سويسرا Vs اسبانيا

البطولة : دوري الأمم الأوروبية (دور المجموعات - الجولة الثالثة).

القنوات الناقلة : غير معروف .

الملعب : ملعب جنيف .

المعلق : غير مدرج .

موعد المباراة :

9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:45 مساءاً بتوقيت مصر .

9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .

9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.

9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .

9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .

9:45 مساءاً بتوقيت العراق .

8:45 مساءاً بتوقيت السودان .

9:45 مساءاً بتوقيت اليمن .

Ads by Google X