يصل الجونة إلى استاد القاهرة الدولي يوم الأحد لمواجهة الأهلي المصري في بطولة الدوري المصري، يأمل الأهلي في تحقيق نتيجة أفضل بعد هزيمته 2-0 في الدوري المصري في المرة الأخيرة أمام بيراميدز، سجل فخر الدين بن يوسف (29 دقيقة) وإريك تراوري (65) لصالح بيراميدز، سجل الأهلي لاعب ريكاردو سواريس 10 أهداف في آخر ست مباريات، عدد الأهداف التي تم تسجيلها ضدهم في نفس الوقت يبلغ 8، وسيدخل الجونة المباراة بعد فوزه بنتيجة 2-1 على طلائع الجيش في مباراتهم السابقة،سدد فريق الجونة بقيادة نيبويشا ميلوسيفيتش في الشباك 7 مرات خلال آخر ست مباريات، عدد الأهداف التي تم تسجيلها ضدهم خلال نفس الفترة يصل إلى 7.

بالنظر إلى مواجهاتهم السابقة وجهاً لوجه والتي تعود إلى 24/02/2019 يخبرنا أن الأهلي قد فاز 3 منهم والجونة 0 ، مع حصيلة المباريات المتعادلة 3.

وتقاسم الناديان 16 هدفا في هذه الفترة منها 11 للشياطين الحمر و 5 من الجونة، وكان لقاء الدوري السابق الذي شهدته هذه الأندية هو الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز بتاريخ 5/7/2022 والتي انتهت بنتيجة 0-0 على الأهلي في الجونة.

أخبار الفريق: الأهلي

سيكون مدرب الأهلي ريكاردو سواريس ممتنًا لعدم وجود أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية للتحدث عنها قبل هذه المباراة بفضل مجموعة خالية تمامًا من الإصابات للاختيار من بينها.

أخبار الفريق: الجونة

مدير الجونة نيبويشا ميلوسيفيتش ليس لديه فريق كامل للاختيار من بينها. لؤي وائل (تمزق الرباط الصليبي) وعمرو طارق (إصابة في أوتار الركبة) وشيميليس بيكيلي (كدمة) يغيبون عن هنا.

الأهلي Vs الجونة

البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 26).

القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 .

الملعب : استاد السلام .

المعلق : لم يحدد بعد .

موعد المباراة :

7:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

6:30 مساءاً بتوقيت مصر .

7:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .

7:30 مساءاً بتوقيت الأردن.

7:30 مساءاً بتوقيت سوريا .

7:30 مساءاً بتوقيت لبنان .

7:30 مساءاً بتوقيت العراق .

6:30 مساءاً بتوقيت السودان .

7:30 مساءاً بتوقيت اليمن .