يستضيف المقاولون العرب فريق الأهلي الزائر على ملعب المقاولون العرب في لقاء الدوري الممتاز يوم السبت، يأمل المقاولون في الفوز مرة أخرى بعد فوزه 1-0 في الدوري المصري على غزل المحلة، تم تسجيل أقل من ثلاثة أهداف في المباراة الواحدة في 6 من آخر 6 لقاءات شارك فيها المقاولون، بتقسيم وزن الهدف في هذه الفترة ، سجل خصومهم مجموع 4 أهداف بينما حقق المقاولون 2. لكن هذا الاتجاه لن يستمر بالضرورة في هذه المباراة التالية.

ويخوض الأهلي هذه المواجهة بعد فوزه 2-0 على الدوري المصري بعد فوزه على الجونة في مباراته السابقة، بالنسبة للأهلي ، سجل الهدفان رامي ربيعة (73) وعلي معلول (78)، سجل الأهلي بقيادة ريكاردو سواريس شباك الشباك ما مجموعه 10 مرات في آخر ست مباريات، عدد الأهداف التي استقبلها الفريق خلال تلك الفترة يساوي 6.

تكشف مراجعة النتائج السابقة بين هذه الأندية التي تعود إلى 24/07/2019 أن هذه المباريات لم تكن مثمرة للمقاولون. لم ينجحوا في تحقيق أي انتصارات على الإطلاق ، بينما نجح الأهلي في إيجاد طريقة ، حيث حقق الفوز بنسبة 100٪ من تلك المباريات التي خاضها، تم تسجيل إجمالي 15 هدفًا بينهما خلال تلك المواجهات ، 3 منها للذئاب الجبلية و 12 هدفًا من الشياطين الحمر، وكانت آخر مواجهة بالدوري بين الفريقين كانت الجولة الرابعة من الدوري يوم 19/11/2021 والتي انتهت بنتيجة 1-0 على الأهلي .

📋 أخبار الفريق: المقاولون

التوفر ليس مشكلة كبيرة ، مع الاهتمام الوحيد باللياقة البدنية لعامل المقاولون عماد النحاس ليتعامل معه من مجموعة كاملة من اللاعبين. خالد عبد الرازق (تمزق وتر العرقوب) يغيب عن الملاعب.

📋 أخبار الفريق: الأهلي

نظرًا لوجود فريق سليم بالكامل متاح للاختيار ، فإن ريكاردو سواريس مدرب الأهلي ليس لديه أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية قبل هذه المواجهة.

سوف يتم بث المباراة يوم السبت 30-7-2022 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.