يخوض الأهلي معركة مع فاركو الزائر على ستاد القاهرة الدولي في مباراة الدوري الممتاز يوم الثلاثاء، يأمل الأهلي في تكرار النتيجة الأخيرة بعد فوزه بنتيجة 0-1 في الدوري المصري على مصر المقاصة، اللاعب الوحيد الذي سجل من الأهلي كان أليو ديانج (23)، أحد الجوانب الشائعة في مباريات الأهلي الأخيرة هو عدد النقاط الصفرية، أخذ 6 مباريات سابقة قبل هذه المباراة، في ما يصل إلى 5 منهم ، سيتعين علينا أن نرى ما إذا كان هذا الاتجاه سيستمر في هذه اللعبة أم لا.

بعد تعرضه للهزيمة في مباراته الأخيرة ضد طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري ، يأمل فاركو وجماهيرهم في تحقيق نتيجة أفضل، أدت سلسلة من العروض الرائعة التي قدمها مدافعي فاركو إلى عدد الأهداف التي استقبلوا شباكها في 4 من مبارياتهم الست السابقة مجتمعة خلال نفس الفترة ، بلغ عدد الأهداف التي سجلوها بأنفسهم 3، وكانت آخر مباراة في الدوري بين هذين الفريقين هي الجولة 11 من الدوري الممتاز بتاريخ 01/03/2022 والتي انتهت بنتيجة مباراة فاركو 1-4 الأهلي.

أخبار الفريق: الأهلي

يمتلك مدرب الأهلي ريكاردو سواريس مجموعة كاملة ، مع عدم وجود مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق قبل هذه المباراة مع وجود فريق خالٍ تمامًا من الإصابات متاح للاختيار من بينها.

أخبار الفريق: فاركو

لدى فاركو عدد من اللاعبين عاطلين عن العمل. لا يمكن اعتبار سيف تيري (تمزق الرباط الصليبي) وعمرو جمال (تمزق الرباط الصليبي).

سوف يتم بث المباراة يوم الثلاثاء الموافق 2-8-2022 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على أن تقوم قناة أون تايم سبورت ببث اللقاء على شاشتها.

Ads by Google X