يصل الأهلي إلى ملعب ستاد الاهلى والسلام يوم السبت لمواجهة فريقه بيراميدز ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز، يتجه بيراميدز إلى هذه المباراة بعد تعثره 2-2 في الدوري ضد طلائع الجيش، اللاعب الوحيد الذي سجل من بيراميدز كان محمد الجباس (80).

تظهر نتائجهم الأخيرة أنه يجب إيلاء الكثير من الاحترام لخط الأهرامات الخلفي. كان بيراميدز لئيمًا في الدفاع ، حيث بلغ إجمالي عدد الأهداف التي سجلت في نهايتها على مدار آخر 6 مواجهات لهم 4 أهداف، سيخوض الأهلي هذه المواجهة بعد فوزه 4-0 على الدوري المصري ضد المستقبل في آخر مباراة لهما، بالنسبة للأهلي ، الهدافين هم محمد مجدي (23 د ، 45 د) وعلي معلول (42 د) وأحمد رضوان (59 د).

وجها لوجه

يخبرنا فحص مواجهاتهم السابقة وجهاً لوجه والتي يعود تاريخها إلى 18/04/2019 أن بيراميدز قد فاز بإحدى هذه المباريات والأهلي 2 ، حيث بلغ عدد المباريات المتعادلة 3 مباريات.

وكان آخر لقاء في الدوري بين هذين الفريقين هو الجولة الثامنة من الدوري يوم 8/3/2022 عندما كانت النتيجة النهائية للأهلي 3-0 بيراميدز.

أخبار الفريق: بيراميدز

ليس لدى مدير Pyramids أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق في هذه اللعبة مع وجود فريق يتمتع بصحة جيدة للاختيار من بينها.

أخبار الفريق: الأهلي

بسبب المجموعة الصحية الكاملة المتاحة للاختيار ، فإن ريكاردو سواريس مدرب الأهلي ليس لديه أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق في هذه المواجهة.

وسوف يتم بث المباراة بين الأهلى وبيراميدز يوم السبت 16-7-2022 في تمام الساعة التاسعة مساء، وسوف تنقل قناة أون تايم سبورتس المباراة على شاشتها.

Ads by Google X