يشهد استاد الإسكندرية يوم الاثنين مواجهة قوية بين فريق الاتحاد السكندري والمصري، يأمل الاتحاد في تحقيق نتيجة أفضل بعد الخسارة 5-0 في الدوري المصري في مباراته الأخيرة على يد سيراميكا كليوباترا، السمة المشتركة لألعاب الاتحاد الحديثة هي رؤية الصفر في النتيجة، وسابقا ، تعادل المصري بنتيجة 0-0 في مباراة الدوري مع فريق فاركو، شهد المصري بقيادة إيهاب جلال أن جهوده على المرمى تكافأ 5 مرات في آخر 6 مباريات، مجموع الأهداف التي تم التنازل عنها خلال تلك الفترة يصل إلى 7.

بالنظر إلى إحصائيات لقاءاتهم المباشرة التي تعود إلى 04/02/2019 ، لم يتقدم أي من الناديين بشكل عام مع فوز الاتحاد في 2 من تلك المباراتين ، وتعادل المصري 2 و 2 في الوقت العادي.

وكانت آخر مباراة بالدوري بين الاثنين كانت مباراة الجولة الثامنة من الدوري المصري يوم 24/12/2021 حيث كانت النتيجة النهائية لفريق المصري 0-1 الاتحاد.

أخبار الفريق: الاتحاد

لم يكن لدى مدرب الاتحاد طلعت يوسف أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق قبل هذه المباراة بفضل فريق خالٍ من الإصابات للاختيار من بينها.

أخبار الفريق: المصري

نظرًا لوجود مجموعة خالية تمامًا من الإصابات جاهزة للانطلاق ، فإن مدرب المصري إيهاب جلال ليس لديه أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية للإبلاغ عنها قبل هذه المباراة.

سوف يتم بث المباراة يوم الاثنين الموافق 18-7-2022 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.