تتوجه إنبي يوم الثلاثاء إلى استاد الإسكندرية لخوض مباراة الدوري المصري الممتاز مع مضيفه الاتحاد، حيث يدخل الاتحاد هذه المباراة بعد تعادله بنتيجة 2-2 في الدوري الممتاز ضد الشرقية، كان الاتحاد غير ناجح حقًا في الآونة الأخيرة يبلغ عدد "أهدافهم" 4 فقط مقابل خصوم خلال آخر 6 مباريات. في تلك اللقاءات ، شهد الاتحاد أيضًا عدد الأهداف ضدهم بلغ 8.

بعد الخسارة في مباراتهم السابقة ضد فاركو في الدوري المصري، يأمل فريق إنبي وجماهيرهم في تحقيق نتيجة أفضل، الأرقام تحكي قصتها الخاصة ، وقد تم تسجيل إنبي ضدها في 5 من آخر 6 مباريات ، حيث سجلت الفرق المتقاربة 7 أهداف بشكل عام، في الخلف ، لدى إنبي بالتأكيد مجال للتحسين هذا النوع من النمط ليس مضمونًا ليتم تنفيذه هنا مع ذلك.

يُظهر الخوض في نتائجهم السابقة وجهاً لوجه والتي تعود إلى 10/05/2019 أن هذه المواجهات كانت بمثابة خيبات أمل للاتحاد. لم يتمكنوا من تحقيق أي انتصارات على الإطلاق بينما سيطرت انبي عليهم ، وحققوا انتصارات في 67 في المائة من تلك الروابط، كانت الأهداف قليلة ومتباعدة في تلك المباريات أيضًا ، حيث تم تسجيل 5 أهداف فيما بينها، كانت مباراة الدوري السابقة بين هذين الفريقين هي الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز في 22/02/2022 عندما أنهى إنبي 1-0 على الاتحاد.

أخبار الفريق: الاتحاد

سيسعد مدير نادي الاتحاد طلعت يوسف ألا يكون لديه أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق في هذا الصدام مع مجموعة صحية تمامًا متاحة للاختيار من بينها.

أخبار الفريق: إنبي

بفضل المجموعة الصحية الكاملة المتاحة للاختيار ، لم يكن لدى مدير انبي خالد متولي أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية للإبلاغ عن دخول هذه اللعبة.

سوف يتم بث المباراة يوم الثلاثاء 26-7-2022 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.