بعد توقف دام ثلاث سنوات ، تعود كأس الإمارات حيث يواجه مضيفه أرسنال إشبيلية على لقب 2022 بعد ظهر يوم السبت 30-7-2022 في تمام الساعة 1:30 بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 2:30 بتوقيت المملكة السعودية، يسعى آرسنال لتحقيق سادس نجاح في البطولة قبل الموسم ، حيث جاء فوزهم الأخير على حساب إشبيلية في عام 2017.

أخبار فريق ارسنال

تسير استعدادات ميكيل أرتيتا لما قبل الموسم بشكل جيد. مع اقتراب موعد مباراة كأس الإمارات في نهاية هذا الأسبوع ، خاضوا أربع مباريات ، وفازوا في كل منها وسجلوا 14 هدفًا بينما استقبلوا ست مرات ، وفي المرة الأخيرة التي فاز فيها شمال لندن بنتيجة 4-0 ضد غريمه تشيلسي مع الاستحواذ الصيفي غابرييل جيسوس على سجل الأهداف. مرة اخرى. قدم زميله الجديد ، وزميله السابق في فريق مانشستر سيتي ، أولكسندر زينتشينكو ، أول ظهور غير رسمي له في تلك المباراة ومع هذه المواجهة ضد إشبيلية قبل أسبوع من انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز ، من المتوقع أن يقدم أرتيتا أقوى أحد عشر فريقًا ممكنًا.

أخبار فريق إشبيلية

حتى الآن لم يخسر إشبيلية في الموسم التحضيري. التعادل 1-1 مع توتنهام تلاه الفوز بركلات الترجيح على سبورتنج لشبونة. لم يكن فريق المدرب Julen Lopetegui نشطًا في سوق الانتقالات الصيفية حيث كان قلب الدفاع Marcão هو الإضافة الوحيدة. من المتوقع أن يكون خليفة جول كوندي مع الفرنسي الذي من المقرر أن ينضم إلى غريمه في الدوري الأسباني برشلونة مع تشيلسي الذي يحتفظ بعلامات تبويب قريبة. وصول لوس نيرفيونينسيز إلى العاصمة البريطانية بتشكيلة كاملة. من المتوقع أن يقود رافا مير هجوم إشبيلية مع جناح توتنهام السابق إريك لاميلا وأليخاندرو جوميز ولوكاس أوكامبوس.

Ads by Google X