رابط LIVE يلا شوت مشاهدة مباراة تشيلسي وارسنال بث مباشر yalla shoot مشجعو كرة القدم في الولايات المتحدة وحول العالم يفركون أيديهم معًا في انتظار مباراة رائعة يجب مشاهدتها: أرسنال يواجه تشيلسي فيودية دولية في كأس فلوريدا في الأسطر التالية سوف نرفق لكم التشكيلات المحتملة.

سواء كان ذلك في سياق الدوري الإنجليزي الممتاز ، أو دوري الأبطال ، أو مباراة دولية ودية كما هو الحال اليوم ، فإن تبادل الشظايا مع البلوز مضمون ، لأنهم ببساطة فريقان من أفضل الفرق في إنجلترا ، مع سمعة اكتسبها بشق الأنفس في أوروبا.

التوازن بين أرسنال وتشيلسي في آخر خمس مباريات هو كما يلي: ثلاثة انتصارات للفريق بقيادة ميكيل أرتيتا وانتصاران لفتيان توماس توخيل . لقد مر عامان منذ انتهاء مباراة بين هؤلاء المتنافسين بالتعادل (21 يناير 2020) ، مما يزيد من إمكانية الاستمتاع بعرض رائع.

تشكيلة ارسنال المحتملة

تم تكليف Mikel Arteta باستعادة بريق Gunners المفقود. منذ رحيل أرسين فينجر ، كان أرسنال يفتقر إلى الأسلوب والألقاب والفتوحات. لهذا السبب قاموا بتعاقدات لموسم 2022-2023 مثل مات تيرنر ، حارس المرمى القادم من MLS ، و Marquinhos ، و Fabio Vieira و Gabriel Jesus ، الذي يبحث عن دقائق أكثر مما كان عليه في مانشستر سيتي . 

حتى الآن هذا الموسم ، لعب آرسنال أربع مباريات ضد إيبسويتش ونورنبرج وإيفرتون وأورلاندو سيتي . لقد ربحوا كل منهم. ومع ذلك ، فإن تشيلسي بقيادة توماس توخيل يمثل أول اختبار كبير لهم لشكلهم الحقيقي.

تشكيلة أرسنال المحتملة : آرون رامسدال. كيران تيرني ، غابرييل ، بن وايت ، بن وايت ، تاكيهيرو تومياسو ؛ محمد النيني ، جرانيت شاكا ، بوكايو ساكا ، مارتن أوديجارد ، نيكولاس بيبي ؛ جبرائيل جيسوس.

تشكيلة تشيلسي المحتملة

بعد نجاحه الباهر في موسم 2020-2021 ، عندما منح تشيلسي لقب دوري أبطال أوروبا الثاني في تاريخه ، لم يتمكن توماس توخيل من تكرار انتصار الموسم الماضي على أقل تقدير. تمكن فقط من الفوز بكأس العالم للأندية FIFA، لهذا السبب سعى المدرب الألماني إلى تعزيز خطوطه للمنافسة ليس فقط على الدوري الإنجليزي ، ولكن أيضًا من أجل المجد الأوروبي. 

وهكذا ، فقد وصل حتى الآن توقيعان مهمان للغاية. عناصر ذات جودة مثبتة محليًا وفي النخبة الأوروبية، الجناح ولاعب المنتخب الإنجليزي رحيم سترلينج من مانشستر سيتي والمدافع السنغالي القوي كاليدو كوليبالي الذي قاد دفاع نادي نابولي الإيطالي. 

تشكيلة تشيلسي المحتملة: إدوارد ميندي. ريس جيمس ، تياجو سيلفا ، إيمرسون ؛ سيزار أزبيليكويتا ، جورجينيو ، روس باركلي ، ماركوس ألونسو ؛ ماسون ماونت ، تيمو ويرنر ، كاي هافرتز.

آرسنال Vs تشيلسي

البطولة : مباراة ودية .

القنوات الناقلة : قناة آرسنال .

الملعب : ملعب كامبنج وورلد .

المعلق : غير مدرج .

موعد المباراة :

3:00 صباحاً بتوقيت السعودية .

2:00 صباحاً بتوقيت مصر .

3:00 صباحاً بتوقيت فلسطين .

3:00 صباحاً بتوقيت الأردن.

3:00 صباحاً بتوقيت سوريا .

3:00 صباحاً بتوقيت لبنان .

3:00 صباحاً بتوقيت العراق .

2:00 صباحاً بتوقيت السودان .

انتهت المباراة بفوز آرسنال بنتيجة 4-0

Ads by Google X