عثمان ديمبيلي سيبقى في برشلونة على الرغم من فترة الانتقالات الشتوية والصيفية المليئة بالشائعات والمبادلات المحتملة ، فقد وقع الجناح على تمديد سيبقيه عقد ديمبيلي الجديد في برشلونة حتى عام 2024 وسيسمح له بالتحسن في موسمه الذي سجل هدفين العام الماضي.

كان ديمبيلي مع برشلونة منذ عام 2017 بنتائج فاترة حيث سجل 32 هدفًا في 150 مباراة. جاء أفضل موسم لـ Dembele في 2018/19 حيث سجل 14 هدفًا في 42 مباراة. فاز الفائز بكأس العالم 2018 بخمسة ألقاب في برشلونة ، كلها محلية.

الآن بينما يستعد تشافي للموسم الجديد ، سيكون ديمبيلي لاعبًا أساسيًا في الفريق حيث وقع الفريق مؤخرًا روبرت ليفاندوفسكي ورافينها ولديه ممفيس ديباي ، وبيير إيمريك أوباميانج ، وفيران توريس في الفريق. برشلونة على الرغم من مصاعبه المالية قام بتشكيل فريق يتمتع بصحة جيدة. عند الاستقالة ، تلقى ديمبيلي طلبًا غريبًا ترك زملائه في حالة صدمة.

طلب عثمان ديمبيلي المضحك عندما استقال مع برشلونة

عندما التزم عثمان ديمبيلي بمستقبله لبرشلونة ، قيل إنه أخبر زملائه أنه كان قادرًا على التوقيع مع برشلونة بعد أن استوفوا حالته. الحالة؟ شارة القبطان.

تركت الفرقة في حيرة من أمرها ، لكن عثمان ديمبيلي استمر في إثارة غضب زملائه حتى قال إن الطلب كان "مزحة" وانفجرت غرفة خلع الملابس ضاحكة.

بالنسبة لعثمان ديمبيلي ، فإن تمديده هو علامة على ثقة النادي في الجناح وأنه مستعد للعودة إلى أفضل مستوياته في الليغا هذا الموسم.

Ads by Google X