يواصل بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي  جولتهما التمهيدية للولايات المتحدة في جرين باي في  لامبو فيلد، يبدأ  موسم 2022-23 في غضون أسابيع قليلة ، لذلك يمكن أن تكون هذه المباراة مثالاً لما سيظهرونه لهذين الفريقين. تحقق من  التشكيلات المحتملة لكلا الفريقين أدناه.

بدأ بايرن  بفوز ساحق على دي سي يونايتد بتدريب واين روني . على الرغم من أن هذه المباراة التالية قد تكون أكثر صعوبة للاعبي Julen Nalgesmann، لذلك ، فإن التشكيلة الأساسية المليئة بأفضل لاعبيها لن تكون مفاجأة.

أما بالنسبة لمانشستر سيتي ، فقد بدأوا أيضًا بشكل جيد بالفوز على كلوب أمريكا. على الرغم من أنهم لعبوا بتشكيلة بديلة. لذلك ، يمكن لبيب جوارديولا تشكيل أفضل لاعبيهم لأن هذه اللعبة ستواجه تحديات وصعوبات أكثر من سابقتها.

تشكيلة بايرن المحتملة

بدأ بايرن ميونيخ جولته التمهيدية في الولايات المتحدة بتشكيلة مكونة من أحدث لاعبيهم الموقعين. لذلك ، فإن الفريق الذي يديره Julen Nagelsmann  على الأرجح لن يتغير لأنهم يواجهون منافسًا في دوري أبطال أوروبا ، على الرغم من أن هذه المباراة كانت ودية.

تشكيل بايرن بروبيل في التشكيلة الأساسية : مانويل نوير ، دايوت أوبيكانو ، سيرج جنابري ، ليروي ساني ، ساديو ماني ، مارسيل سابيتزر ، ألفونسو ديفيز ، تانجوي نيانزو ، غابرييل فيدوفيتش ، نصير مزراوي وتوماس مولر.

التشكيلة المحتملة لمانشستر سيتي

لعب الفريق الذي يديره بيب جوارديولا بتشكيلة بديلة ضد كلوب أمريكا. لذلك ، من المرجح أن يقوم جوارديولا بتشكيل أفضل لاعبيه في هذه المباراة الودية الفريدة.

من المرجح أن يبدأ مانشستر سيتي في التشكيل الأساسي الحادي عشر: إيدرسون ، كايل ووكر ، لوك مبيت ، ناثان آكي ، جواو كانسيلو ، رودريجو هيرنانديز ، كيفين دي بروين ، برناردو سيلفا ، جاك غريليش ، رياض محرز وإيرلينج هالاند. 

بايرن ميونخ Vs مانشستر سيتي

البطولة : مباراة ودية .

القنوات الناقلة : العراقية الرياضية + دبي الرياضية 1 .

الملعب : لامبو فيلد .

المعلق : عبدالله السعدي (دبي) .

موعد المباراة :

2:00 صباحاً بتوقيت السعودية .

1:00 صباحاً بتوقيت مصر .

2:00 صباحاً بتوقيت فلسطين .

2:00 صباحاً بتوقيت الأردن.

2:00 صباحاً بتوقيت سوريا .

2:00 صباحاً بتوقيت لبنان .

2:00 صباحاً بتوقيت العراق .

1:00 صباحاً بتوقيت السودان .

انتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 1-0.