وبحسب ما ورد أوضح برناردو سيلفا  ، لاعب وسط مانشستر سيتي  ، لوكيله خورخي مينديز أنه قد اتخذ قرارًا بالفعل بمغادرة إنجلترا منذ بعض الوقت ، وأنه ينوي الانتقال إلى برشلونة هذا الصيف. ومع ذلك ، فإن بيع لاعب حيوي من العمالقة الإنجليز سيكون مهمة صعبة.

ينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا في عام 2025 ، مما يسمح لفريق بيب جوارديولا بالسعي للحصول على سعر انتقال يزيد عن 100 مليون يورو ، وفقًا لصحيفة  سبورت الكتالانية . ومع ذلك ، وفقًا للصحفي الإسباني جيرارد روميرو ، يُزعم أن الناديين التقيا بالفعل في منتصف الطريق حول الانتقال.

سينضم برناردو سيلفا إلى برشلونة بشرط واحد

على الأقل فيما يتعلق بانتقال سيلفا المحتمل إلى كامب نو ، يبدو أن البلوجرانا توصل إلى ترتيب مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز ووكيله خورخي مينديز. يدعي روميرو أن التكلفة الإجمالية للصفقة ستكون أقل من 80 مليون يورو ، أي أقل بكثير من الرقم الأصلي المقدر بـ 100 مليون يورو.

من ناحية أخرى ، فإن الوضع المالي الحالي لبرشلونة يجعل من غير المرجح أن تنجح في العملية. في الواقع ، لم يسجل النادي بعد عمليات الاستحواذ الجديدة ، ولا يزال يتعين عليهم تحرير ما يقرب من 25 مليون يورو من نفقات العمالة.

لهذا السبب قد يكون بيع لاعب خط الوسط  فرينكي دي يونج أمرًا بالغ الأهمية في هذه الحالة. كانت هناك اقتراحات بأن مانشستر يونايتد مستعد لدفع تكلفة كبيرة مقابل خدمة هذا الصيف من لاعب هولندي ، لكن نتيجة الصفقة قد تعتمد على اللاعب نفسه.

على ما يبدو ، سيقوم فريق الشياطين الحمر برش 75 مليون يورو كجزء من ترتيب الدفع المضمون بين الطرفين ، وربما يدفعون ما يصل إلى 10 ملايين يورو في شكل إضافات ، وفقًا للتقارير. ومع ذلك ، فإن الراتب المتأخر للاعب الهولندي البالغ 17.3 مليون يورو من برشلونة يمنع إتمام الصفقة .

Ads by Google X