شهد صيف 2021 أحد أكثر نوافذ النقل جنونًا في السنوات الأخيرة. ليس فقط ليونيل ميسي غادر برشلونة بعد أكثر من عقدين ، لكن كريستيانو رونالدو أيضًا انفصل عن يوفنتوس للعودة إلى مانشستر يونايتد، ومع ذلك ، لن تسير الأمور وفقًا للخطة الموضوعة لأي منهما. بينما ترك النجم الأرجنتيني الكثير مما هو مرغوب فيه في عامه الأول في باريس سان جيرمان ، لم يتمكن المهاجم البرتغالي من النجاح في موسمه الأول في أولد ترافورد. على الرغم من أن رونالدو كان أحد النقاط المضيئة القليلة في الشياطين الحمر الموسم الماضي ، إلا أن الفريق لم يتمكن من مواكبة مستواه ، حيث خاض أسوأ موسم له في الدوري الإنجليزي الممتاز في تاريخ النادي، إذا بقي في يونايتد ، فلن يشارك رونالدو في دوري أبطال أوروبا UEFA المقبل - وهو الأمر الذي سيفعله ميسي عندما فاز باريس سان جيرمان بلقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي الموسم الماضي قد يفسر ذلك سبب رغبته في الخروج من مانشستر.

سجل أهداف UCL على ميسي قد يفسر رغبة رونالدو في الرحيل عن يونايتد

يعرف رونالدو ، 37 عامًا ، أنه قد لا يتبقى الكثير في دبابته ، لذا فإن  كل موسم من الآن فصاعدًا مهم . في هذه المرحلة من حياته المهنية ، يبدو من المهم بالنسبة له أن يفوز بأكبر قدر ممكن - وهذا هو السبب في أن يونايتد قد لا يكون المكان المناسب له في هذه اللحظة.

ومع ذلك ، فإن رغبته في النجاح لن تكون العامل الوحيد وراء نيته الرحيل. وفقًا لوري ويتويل من The Athletic ، يريد كريستيانو رونالدو اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل من أجل زيادة سجله التهديفي وربما تجاوز ميسي في أهداف دور المجموعات.

وكتب ويتويل: "بعد المناقشات ، ساد شعور بأن الهدف الأساسي لرونالدو الذي يرغب في المغادرة هو قضاء موسم 2022-23 في أحد أندية دوري أبطال أوروبا حتى يتمكن من تعزيز سجله التهديفي في المسابقة " . "إنه يقود الطريق حاليًا برصيد 140 هدفًا - 15 متقدمًا على ليونيل ميسي ، الأصغر منه بعامين. يونايتد في الدوري الأوروبي هذا الموسم.

"رونالدو يتأخر أيضًا بثلاثة أهداف خلف ميسي في جدول أهداف دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، ويُعتقد أن تجاوز منافسه على المدى الطويل على هذا المقياس هدف إضافي . الفوز بالبطولات والأسباب العائلية هي أيضًا الدوافع الرئيسية."

لقد أثبت رونالدو أن الأب تايم لم يلحق به بعد ، لكنه يعلم أنه لا يوجد وقت نضيعه. في حين أنه ليس لديه أي شيء متبقي ليثبت لأي شخص ، يمكن للمرء أن يفهم أنه لن يضيع أي موسم متبقي في حياته المهنية. لذلك ، سيكون من المنطقي تمامًا أن نراه يغادر إلى أحد فرق دوري أبطال أوروبا في فترة الانتقالات هذه.

Ads by Google X