يستضيف فريق غزل المحلة نظيره فريق سيراميكا كليوباترا على أرضهم يوم الثلاثاء ضمن منافسات الدوري المصري، جدير بالذكر أن غزل المحلة يريد نتيجة أفضل هنا بعد الخسارة 1-0 في الدوري الممتاز في مباراته السابقة ضد المقاولون، كانت مناسبة نادرة في الآونة الأخيرة حيث حافظ غزل المحلة على شباكه نظيفة. في الواقع ، سجل غزل المحلة في 5 مواجهات من أصل 6 مواجهات سابقة ، وسمح بتسجيل 8 أهداف على طول الطريق سيتعين علينا معرفة ما إذا كان هذا الاتجاه سيستمر في نهاية المطاف في المباراة التالية.

منذ هزيمتهم في مباراتهم الأخيرة على يد المصري في مسابقة الدوري الممتاز ، يأمل سيراميكا كليوباترا وجماهيرهم في تحقيق نتيجة أفضل هنا، خلال آخر 6 مباريات لها ، كان لدى سيراميكا كليوباترا سبب للاحتفال بتسجيلها 10 مرات، وكانت آخر مباراة بالدوري بين هذين الفريقين هي الجولة العاشرة من الدوري الممتاز يوم 22/02/2022 عندما أنهت سيراميكا كليوباترا 0-0 غزل المحلة.

أخبار الفريق: غزل المحلة

ليس لدى مدير فريق غزل المحلة أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية من أي نوع قادم في هذا الصدام مع مجموعة صحية تمامًا متاحة للاختيار من بينها.

أخبار الفريق: سيراميك كليوباترا

بفضل فريق يتمتع بصحة جيدة للاختيار من بينها ، لم يكن لدى مدرب سيراميكا كليوباترا أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق قبل هذه المواجهة.

سوف يتم بث المباراة يوم الثلاثاء 26-7-2022 في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.