لا تزال نافذة انتقالات 2022 مفتوحة ولا تزال هناك بعض الأسماء المتاحة للأندية للتوقيع هذا الصيف. من المثير للدهشة أن كريستيانو رونالدو قد يغير الفريق في 2022 على الرغم من انتقاله مؤخرًا إلى مانشستر يونايتد . الآن ، قد يبحث أتليتكو ​​مدريد عن البرتغاليين ، لكن لا تزال هناك بعض العوامل التي يجب حلها لرؤية CR7 بالقميص الأبيض والأحمر المخطط.

قبل عام ، سقطت قنبلة السوق عندما قرر كريستيانو رونالدو أن يكون له حقبة ثانية في مانشستر يونايتد. كان كل مشجع متحمسًا لمعرفة كيف سيساعد المهاجم الفريق على التعافي والعودة إلى أيام مجدها. لكن الأجزاء الثانية ليست دائمًا الأفضل و CR7 هو الدليل لأنه كان بعيدًا عن النجاح مع الأجزاء من الدوري الإنجليزي الممتاز.

في فترة الانتقالات هذه ، قام بعض اللاعبين بحركات ضخمة من أجل مواصلة مسيرتهم. في الليغا ، دائمًا ما يكون ريال مدريد وبرشلونة تحت الأضواء لأن كلاهما لديه تنافس يتجاوز المنافسة المحلية. لكن الآن ، أتلتيكو مدريد على استعداد للدخول في الحديث ويشاع أنهم يذهبون إلى كريستيانو رونالدو . ومع ذلك ، هناك بعض العوامل التي يحتاجون إلى حلها قبل أن يحلموا بالبرتغالي في فريقهم.

ما هي العوامل التي تبعد كريستيانو رونالدو عن أتليتكو ​​مدريد؟

وفقًا لـ AS ، يعد كريستيانو رونالدو الهدف الأهم في فترة الانتقالات هذه لأتلتيكو مدريد . إنه يعلم جيدًا أن الدوري والكولتشونيروس سيكونون مهتمين باللاعب البالغ من العمر 37 عامًا لتحسين هجومهم لهذا الموسم.

ولكن قبل أن تحلم بالبرتغالي في فريقهم ، هناك بعض الأشياء التي يجب حلها من أجل التعاقد معه. وفقًا لقواعد ميزانية LaLiga ، يحتاج أتلتيكو مدريد إلى تحرير حوالي 40 مليون يورو ليشمل كريستيانو رونالدو. كما أن هذه الأرقام لا تحتسب مدفوعات الآجل ، لذا فهذه مشكلة أخرى بالنسبة لهم في جانب الراتب.

بالطبع ، لا يريد مانشستر يونايتد مغادرة كريستيانو رونالدو لأنهم أحضروا للتو مديرًا جديدًا لفريقهم. لقد أثبت إريك تن هاج في عدة مرات أنه يفكر في البرتغالي للموسم المقبل ويتطلع إلى العمل معه.

كما قال المدير الهولندي لـ AS إنه يعلم أن كريستيانو لديه بند في عقده لربطه بمانشستر يونايتد حتى عام 2024 وهم على استعداد لتطبيقه في أقرب وقت ممكن من أجل بدء التحول مع أحد أعظم اللاعبين. طوال الوقت في فريقهم.

Ads by Google X