من المفترض أن زميل سابق في الفريق قد تفوق  على كريستيانو رونالدو ليحقق رقمًا قياسيًا جديدًا لمعظم القمصان المباعة في إيطاليا في يوم واحد. عندما انتقل البرتغالي من ريال مدريد إلى يوفنتوس في عام 2018 ، حقق رقماً قياسياً جديداً في النقل بمبلغ 117 مليون يورو.

على الرغم من أن النجم البرتغالي حطم العديد من الأرقام القياسية خلال مسيرته ، فقد تم تجاوز هذا الرقم. بعد الانتقال التاريخي للمهاجم من إسبانيا إلى إيطاليا قبل أربع سنوات ، كان الرقم القياسي لمبيعات القمصان ذات اليوم الواحد في ذلك الوقت هو 520 ألف قميص.

حقيقة مثيرة للاهتمام هي أنه وفقًا لقناة beIN Sports ، باع الفريق 850 ألف قميص فقط طوال موسم 2016-2017 بأكمله. للمقارنة ، عندما استحوذ باريس سان جيرمان على نيمار  في صيف 2017 ، ورد أن النادي الفرنسي باع 10 آلاف قميص منه في أول 24 ساعة و 120 ألف قميص في الشهر الأول.

كريستيانو رونالدو يرى أن رقمه القياسي محطمًا

تزعم صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية أن اللاعب الذي حطم الرقم القياسي لـ CR7 هو باولو ديبالا ، الذي تصدّر عناوين الصحف هذا الأسبوع بالتعاقد مع  روما مجانًا. أراد الأرجنتيني البقاء في إيطاليا ، لكنه قرر مغادرة يوفنتوس بعد اللعب مع رونالدو لمدة ثلاث سنوات.

فشلت محاولات التوقيع مع إنتر ونابولي وميلان ، لكنه أتيحت له الفرصة للعب مع الجيالوروسي. الآن بعد أن وافق الجناح على شروط اتفاقية مدتها ثلاث سنوات ، سيعتبر فريق جوزيه مورينيو منافسًا جادًا للبطولة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

أدرك المشجعون أهمية وصول ديبالا وسارعوا لشراء قميصه الجديد. يقال إن المجموعات التي تحمل اسمه كانت شائعة جدًا لدرجة أن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا قد تجاوز الآن الرقم القياسي لرونالدو في مبيعات القمصان اليومية في إيطاليا.

بدون تقديم أرقام رسمية ، يبني التقرير قياساته على عدد مجموعات كل ناد المباعة في اليوم التالي للإعلان عن أي لاعب. تم تقديم القميص الأسطوري رقم 10 الذي كان يرتديه فرانشيسكو توتي إلى قائد البيانكونيري السابق ، لكنه اختار بدلاً من ذلك القميص رقم 21 المستخدم مع منتخب الأرجنتين .