ما سيحدث لكريستيانو رونالدو هو سؤال يدور في أذهان جميع مشجعي كرة القدم حول العالم. وبحسب ما ورد لا يريد كريستيانو رونالدو أي جزء من مانشستر يونايتد ويتطلع إلى الانتقال ، حيث تتراوح التقارير من العودة إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي إلى الانتقال المحتمل إلى الليغا .

كان كريستيانو رونالدو مرتبطًا ببايرن ميونيخ ، لكن رؤساء الأندية رفضوا الصفقة مشيرًا إلى أنهم يحترمون رونالدو ، "إنه لا يناسب نموذج نادينا" . نادرا ما تفعل القليل من الأندية التي تطمح لرونالدو. يرغب كريستيانو رونالدو في الانضمام إلى نادٍ لديه تطلعات للبطولة ويمكنه إحداث ضجة في دوري أبطال أوروبا UEFA.

كما ترددت شائعات عن أن رونالدو سيتجه إلى أتلتيكو مدريد ، لكن جماهير كلا الناديين عبروا عن غضبهم من هذه الخطوة. يشتهر رونالدو في جميع أنحاء العالم تقريبًا بعلاقته مع ريال مدريد.

خافيير تيباس عن عودة محتملة لكريستيانو رونالدو إلى الليغا

عانى الليغا بشكل كبير بخسارة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ، حيث كان للدوري أكبر نجمين كرة قدم في العالم. حتى عدم توقيع ريال مدريد مع كيليان مبابي أضر بالليغا لتعزيز منتجه.

وقال تيباس للصحفيين يوم الأربعاء "أود أن أرى كريستيانو رونالدو في الليغا مرة أخرى" . "ما إذا كان ذلك ممكنًا أم لا لأتلتيكو مدريد ، لا أعرف. يجب أن يكون هناك بعض اللاعبين الذين يغادرون إذا أرادوا [التعاقد معه]. للتعاقد مع لاعب بهذا المستوى ، يجب أن تفسح المجال [ماليًا]."

كان تيباس صارمًا للغاية بشأن اللعب النظيف المالي في الليغا لأنه يأمل أن تتجنب الأندية الخراب المالي الذي تركه برشلونة بسبب الإنفاق الزائد. بالنسبة لرونالدو ، فإن الوقت ينفد في العثور على ناد جديد ، وكل الدلائل تشير إلى أن نجم يوفنتوس السابق سيبقى في أوروبا.