سيلعب دي سي يونايتد ضد البطل الألماني بايرن ميونخ يوم الخميس 21 يوليو ، في مباراة ودية أخرى بين الفريقين هذا الصيف 2022. هنا يمكنك معرفة التشكيلات المحتملة لكلا الفريقين في هذه المباراة الودية الممتعة. 

يستعد بايرن ميونيخ هذا العام للقتال من أجل تحقيق أعلى هدف سجله في كل موسم: الفوز بدوري أبطال أوروبا UEFA . مع العلم أن المنافسات المحلية (وخاصة الدوري الألماني ، حيث هم المهيمنون المطلقون) سوف يفوزون بشكل شبه مؤكد ، دون أدنى شك فإن دوري أبطال أوروبا هو أعظم إنجاز لفريق ألماني ، في تغيير مفيد للغاية ، ترك ليفاندوسكي يذهب ، لكنه أحضر ساديو ماني .

في حالة دي سي يونايتد ، في الوقت الحالي ، لديهم الكثير لتحسينه مع الأخذ في الاعتبار أنهم ليسوا أخيرًا في المؤتمر الشرقي فحسب ، بل في الدوري الأمريكي بأكمله . هذا الموسم هم أحد المرشحين الذين سيتم استبعادهم من دور الستة عشر ، وهو أمر سيحاولون بالطبع تجنبه في باقي أيام المباريات ، وستعمل هذه المباراة ضد بايرن ميونيخ على معرفة الأدوات التي يتعين عليهم تغييرها . هذه البداية السيئة.

تشكيلة دي سي يونايتد المحتملة

سيغيب دي سي يونايتد عن علا كامارا وبراد سميث وأدريان بيريز وبيل حميد بسبب إصابات مختلفة. كيمارني سميث ، الذي لعب 45 دقيقة فقط ضد مينيسوتا ، يمكن أن يعود إلى التشكيلة الأساسية.

دي سي يونايتد ممكن ابتداء من الحادي عشر: رومو. دوركين ، بيرنبوم ، هاينز آيك ، غيديري ؛ نجار ، دجيفال ، كانوز ، سميث ؛ رويرثا ، استرادا.

التشكيلة المحتملة لبايرن ميونخ

سيقام أول ظهور لساديو ماني في بايرن ميونيخ ، على الرغم من أن السنغالي سيحضر بعد المباراة حفل جوائز CAF ثم يعود إلى الولايات المتحدة. سينضم إلى بايرن الهولندي ماتيس دي ليخت من يوفنتوس ، على الرغم من أنه بالطبع لن يكون متاحًا لهذه المباراة.

بايرن ميونيخ يحتمل أن يكون البداية 11: نوير. مزراوي ، أوباميكانو ، هيرنانديز ، ديفيز ؛ Kimmich ، جوريتزكا ؛ جنابري ، مولر ، كومان ؛ ماني.

سوف يتم بث اللقاء يوم الخميس 21-7-2022 في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحاً بتوقيت مصر والساعة الثانية والنصف صباحاً بتوقيت المملكة السعودية.